الخميس, 04 يونيو 2020 - 11:08
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 3 دقائق
قرعة نارية للمجمع في بطولة العرب لتنس الطاولة
الأربعاء, 12 أكتوبر 2011 - 12:51 ( منذ 8 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و يوم و 20 ساعة و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المجمع يكتسح بيت حانون الرياضي برباعية نظيفة
  2. المجمع الإسلامي يضيف لقب البطولة الزوجية لكرة الطاولة لخزائنه
  3. السرساوى يستقيل من المجمع الاسلامى
  4. المجمع الإسلامي يجمع ثنائية دوري وكأس تنس الطاولة في غزة
  5. المجمع لنهائي كأس كرة الطاولة على حساب شباب خانيونس
  6. نادي المجمع الإسلامي بطلاً لبطولة الناشئين في غزة

عمان / الموفد الاعلامي / أحمد أبودياب


شهدت قاعة الاجتماعات في فندق القدس الدولي،بالعاصمة الاردنية عمان مساء امس “الثلاثاء”، اجراء قرعة بطولة الاندية العربية الثالثة والعشرين للرجال والحادية والعشرين للسيدات بكرة الطاولة، والتي تستضيفها الاردن برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية، وسط مشاركة 33 ناديا يمثلون مختلف الدول العربية في واحدة من اقوى البطولات والتي تنطلق اعتبارا من يوم الاربعاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وتم توزيع الفرق المشاركة في البطولتين (الرجال والسيدات) على اربع مجموعات، ومناقشة كافة التعليمات الادارية والفنية المتعلقة بمنافسات البطولة.

وسبق سحب القرعة الاجتماع الفني الخاص الذي حضره امين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد الرويشد، وتم خلاله تلاوة كافة التعليمات الفنية والادارية المتعلقة بالبطولة، كما شهد نفس الاجتماع الموسع الذي حضره رئيس واعضاء اللجنة الفنية مع كافة حكام البطولة المعتمدين دوليا، والذين تم اعتمادهم وتسميتهم من قبل الاتحاد العربي.

وأسفرت قرعة بطولة الاندية العربية لكرة الطاولة وقع سفراء فلسطين "المجمع الاسلامي وسلفيت والجزيرة " في مجموعات صعبة في البطولة العربية التى تقام في الفترة الواقعة ما بين 12 الى 18 -2011م أكتوبر الحالي .

وجاء المجمع الاسلامي بطل قطاع غزة "رجال" ضمن المجموعة الثالثة بجوار النصر الاماراتي والاتحاد السعودي والجنوب اللبناني وكاظمة العراقي .

وأوقعت القرعة فريق سلفيت ممثل المحافظات الشمالية بجوار الأرثوذكسي الاردني وبشمركة العراقي والتضامن الكويتي والعربي القطري .

في حين جاء فريق الجزيرة الرياضي "إناث" الذى يشارك في أول بطولة عربية خارجية بجوار الصناعة العراقي والحسين الاردني والفتاة العراقي .
وستبدأ فعاليات البطولة العربية عبر لقاء الافتتاح عصر "الاربعاء" وطابور عرض الفرق الرياضية المشاركة وسيجمع لقاء الافتتاح فريق سلفيت الفلسطيني مع نظيره فريق الأرثوذكسي الاردني عند الساعة الرابعة عصراً .

ووصل ناديى المجمع والجزيرة من غزة العاصمة الاردنية عمان في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء في حين وصل فريق سلفيت قبل يومين من أجل التحضير لفعاليات البطولة العربية .


فريق المجمع الاسلامي في ضيافة الاهلي المصري


استضاف النادي الاهلي المصري في مقره الرئيسي صباح "الثلاثاء" وفد رياضي من نادي المجمع الاسلامي الذى سيشارك في بطولة الاندية العربية الثالثة والعشرون لكرة الطاولة في العاصمة الاردنية "عمان " في الفترة الواقعة ما بين 12 الى 18 -2011م .

وكان في استقبال الوفد الرياضي مدير عام النادي الاهلي المصري الاستاذ محرم الراغب واعضاء الفريق الاول للعبة كرة القدم بقيادة مانويل جوزيه والجهاز المعاون له ولفيف من اللاعبين ابرزهم محمد بركات ومحمد ناجي "جدو" وحسام غالي وشهاب الدين أحمد والمدرب المساعد محمد يوسف ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

وتكون الوفد الفلسطيني من ادارة المجمع نهاد الدحدوح وأحمد ابو دياب واللاعبين عبد السلام اغريز ويسري ابو سيف ومحمد الخضري حيث قدم وفد المجمع الهدايا التذكارية والكوفية والعلم الفلسطيني مع الفريق الكروي وفريق تنس الطاولة بالنادي المصري .

وشهد الاستقبال الرياضي حفاوة وترحيب كبير من المسئولين في القلعة الحمراء من تمنياتهم بالتوفيق لسفير تنس الطاولة في البطولة العربية التى تعتبر بوابة للعرب من خلال تجمع عدد كبير من الدول العربية في مهرجان احتفالي رياضي بحت .

وكان وفد نادي المجمع غادر عصر الاحد الاراضي الفلسطينية ليقيم معسكر مغلق في العاصمة المصرية "القاهرة" ويصل للعاصمة الاردنية "عمان " صباح الاربعاء لحضور الحفل الافتتاحي للبطولة العربية للعبة كرة الطاولة برفقه نادي الجزيرة الرياضي "الاناث" .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر