الثلاثاء, 19 يونيو 2018 - 02:07
آخر تحديث: منذ ساعتين و 34 دقيقة
حاجة غريبة.. !!
    أمجد الضابوس
    الخميس, 13 أكتوبر 2011 - 22:58 ( منذ 6 سنوات و 8 شهور و 5 أيام و 3 ساعات و 8 دقائق )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. والخونة يستحقون الملاحقة أيضاً .. !!
  2. خدمات رفح سيظل سعيداً
  3. هل يتعلم شباب خانيونس الدرس بعد خسارة الكأس ؟
  4. تحليل أداء بدون إغراء .. هكذا هرب الأهلي !!
  5. منــافــقـون أمـــ جـــهلـــة .. ؟!
  6. مــا هذا القرار يا راعـــي "الوحــدة الرياضية" ؟!


** الزمالك كان أفضل من إنبي في خطورة الفرص ونسبة امتلاك الكرة، ولكن لقب كأس مصر ذهب للفريق البترولي المحظوظ!!

** الكأس لا تذهب دائماً للفريق الأفضل، ودليله خسارة الزمالك، لذلك ليس من الأدب، التجني على حسن شحاتة والتقليل من قدراته وهو المصنف أنه أحد أفضل المدربين في تاريخ القارة السمراء؟!

** بعض الزملكاوية طالبوا بعودة حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق بعد خسارة الكأس، وتناسوا أن فريقهم خسر اللقب الأغلى من الكأس، وهو الدوري بسبب فشل التوأمين، وتناسوا أيضاً، أن التوأمين فشل في مهمته الأولى مع الإسماعيلي الذي ودّع الكأس بخسارة بالثلاثة أمام المقاولون!!

** فاز الزمالك على وادي دجلة في دور الستة عشر، وعلى الجونة في دور الثمانية، بعد أن كان متأخراً بالنتيجة في المباراتين، ولمّا تقدم على إنبي في النهائي بهدف خسر تلاميذ المعلم المباراة والكأس!!

** شمت الزملكاوية في الأهلي لمّا ودّع الكأس أمام إنبي، وشمت الأهلاوية في الزمالك لمّا خسر اللقب أمام إنبي أيضاً، وكلاهما يتناسى قول النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم: "لا تُظهر الشماتة لأخيك، فيرحمه الله عز وجل ويبتليك"، وما أجمل قول الشاعر: إذا ما الدهر جرّ على أُناس نواجذه.. أناخ بآخرينا.. فقل للشامتين بِنا أفيقوا.. سيلقى الشامتون كما لقينا!!

** من المرات النادرة التي ينجو فيها التحكيم من التخوين التشويه في نهائي الكأس، ورغم ذلك خرج أحد فقهاء الزملكاوية ليؤكد صحة الهدف الملغى لأحمد حسن.. طبعاً لم يتطرق من قريب أو بعيد لضربة جزاء صحيحة لإنبي في الشوط الثاني، حين تعرّض أحمد عبد الظاهر لدفعة خفية من محمود فتح الله!!

** أحد المعلقين في إحدى القنوات الفضائية اتّهم عبد الظاهر السقا بالتمثيل وادّعاء الإصابة بعد التحام على الكرة مع عمرو زكي، وطالبه ساخراً بالوقوف لأن الحكم تغاضى عن منحه بطاقة صفراء.. السقا في هذه الكرة تعرض لأخطر إصابة قد تصيب لاعب الكرة وهي الرباط الصليبي!!

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر