الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 09:46
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 47 دقيقة
ابو رضوان .. غير راض عن الأداء والأهم النقاط الثلاث
السبت, 15 أكتوبر 2011 - 14:03 ( منذ 8 سنوات و شهر و يومين و 9 ساعات و 13 دقيقة )

فراس أبو رضوان

    روابط ذات صلة

  1. في افتتاح الدوري فوز الواد على الظاهرية
  2. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص وشباب يطا
  3. "الترجي النيصي" يحقق فوزاً ثميناً على دورا
  4. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
  5. شاهد .. اهداف مباراة ثقافى طولكرم وترجى واد النيص
  6. الليث السموعي يحل ضيفا ثقيلا على الترجي
  7. تدريبات واد النيص فى البحرين
  8. احتفالات نجوم ترجى واد النيص فى البحرين
  9. البوم صور ترجى واد النيص والحد البحريني

وفا- قال المدير الفني لترجي وادي النيص فراس أبو رضوان، إن مباراة فريقه أمام مركز طولكرم والتي حقق فيها الفوز، كانت ثلاث نقاط لا أكثر ولا أقل، وهي خطوة نحو الأمان وعودة الثقة والروح للفريق.


وأشار أبو رضوان غالى أنه كان متخوفا من هذه المباراة، نتيجة غياب أعمدة الفريق الرئيسية وهم: خضر يوسف، وأشرف نعمان، وغالب يوسف وعبد الله جعص، لافتا أنهم لعبوا بتشكيله جيدة إلى حد ما مع تغيير في مراكز اللاعبين أمثال عرفات صبيح في مركزي الهجوم والوسط، وسميح يوسف في الوسط والدفاع، وجهاد صقر في الوسط والهجوم.

وأشاد بفريق مركز طولكرم، حيث قال: " لقد واجهنا ندا ليس بالسهل ولو امتلك اللياقة البدنية لكانت هناك كلمة أخرى، لكن الأهم بالنسبة لنا وما بحثنا عنه طويلا ثلاث نقاط تعيد لنا الثقة بالنفس".

وقال: بالنسبة للأداء، لم يكن مرضيا بالشكل المطلوب نتيجة غياب الانسجام بين خطوط الفريق لدخول عناصر جديدة في التشكيلة، وتغيير في مراكز اللاعبين، وهبوط اللياقة البدنية في الشوط الثاني لدى بعض اللاعبين، لكن تبقى خبرة أبناء الترجي.

وأضاف: إن إقحام شادي فرحان في أحداث الشوط الثاني كان له الأثر الكبير على أداء ونتيجة المباراة من خلال صناعته الأهداف الثلاثة الأخيرة بعلامة كاملة.

وأكد أبو رضوان أن الفريق في مرحلة الإياب سيكون بشكل أخر، حيث هناك نية تعزيز الفريق في بعض المراكز القاتلة في خطي الدفاع والوسط، وأن الهيئة الإدارية للنادي تبحث عن لاعبين لسد الفراغ وفق رؤية الجهاز الفني.

وأعرب عن سعادته لنقاط المباراة الثلاث قبل مغادرته الفريق مؤقتا في الجولات الثلاثة القادمة بسبب ارتباطه بالتزامات منتخب الشباب المشارك في تصفيات آسيا للشباب التي ستقام في أبو ظبي من 20-10-2001 إلى 4-11-2011.

وأشار أبو رضوان إلى أن مهمة القيادية التدريبية للفريق ستوكل إلى كل من زيدان عثمان وعمر يوسف، و لدي كل الثقة الكبيرة في قدراتهما وإمكانياتهما نحو قيادة الفريق إلى بر الأمان.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر