السبت, 23 يونيو 2018 - 00:00
آخر تحديث: منذ ساعتين و 48 دقيقة
شباب رفح نقلة نوعية للأمام
    محمود عيد
    الإثنين, 17 أكتوبر 2011 - 17:09 ( منذ 6 سنوات و 8 شهور و 5 أيام و 6 ساعات و 51 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. شباب جباليا الثوار خلي الراية عالية
  2. لجنة الحكام تحية وتقدير
  3. السوبر "سوبر" الروح الرياضية
  4. بلاتر و الزيارة المرتقبة
  5. شباب رفح يرسم الفرح
  6. شباب جباليا.. "خلي الراية في العالي"

ما فعلة إداريو نادي شباب رفح قلعة الجنوب من توقيع اتفاقية توأمة مع فريق المغرب التطواني نجاح يسجل بحروف من ذهب لهذه الإدارة الناجحة و المميزة في الأداء و الوفاء، وإن نسج أواصر التعاون مع الفرق العربية صاحبة الخبرة و المعرفة بالقطع ستعود بالفائدة علي شباب رفح و باستطاعته استثمار هذه التوأمة لتعود بالفائدة الكبيرة علي قطاعات النادي المختلفة .

إن الفرق الرياضية الفلسطينية هي بأمس الحاجة للدعم و المساندة لتوفي بالاستحقاقات المنوط بها لذلك تعتبر خطوة الفريق الرفحي نقلة نوعية بالعمل الإداري المهني المتفهم بالدور الملقي علي عاتقة من مهام جسام و مسئوليات كبيرة أن الغيث يبدأ بقطرة و علي الفرق الفلسطينية أن تحذوا علي درب فريق شباب رفح الذي بادر وعمل ونجح أن حفل التوقيع الذي حدث في جو أخوي معبر بزهو و فخر وهذا الاستقبال الحافل للفريق الفلسطيني في الشقيقة المغرب مفخرة لنا نحن أبناء الشعب الفلسطيني الذين قطعوا المسافات الطوال ليحققوا هذا الانجاز الرياضي الكبير .

الحشد الإعلامي الذي قام بتغطية هذا الحدث هو أكبر دليل علي اهتمام الأخوة المغاربة بشعبنا الفلسطيني فبسطوا أياديهم وقلوبهم لنا أفاق جديدة مزهرة بانتظار الفريقين الشقيقين نحو بناء جيل رياضي شاب يؤمن بقضية وطنه و شعبة .

إن تحقيق هذه التوأمة للفريق الرفحي و الاستضافة السنوية له في المغرب ستعود بالفائدة الكبيرة علي لاعبي الفريق الكروي و تكسبهم الخبرة و اللياقة و القدرة علي العطاء بشكل أفضل أن شاء الله كذلك استقطاب لاعبين للعب في الفريق التطواني من الفريق الرفحي , كل التحية لإدارة الفريق الرائعة و خاصة رئيس مجلس الإدارة السيد عصام قشطه و لكل أعضاء المجلس .

كل التحية و التقدير لإدارة فريق المغرب التطواني علي هذه الخطوة الوطنية التي تحمل في طياتها الوطنية العربية الأصيلة و الوفاء العربي المأمول و المنشود من الأشقاء المغاربة و العرب .

تحية لك يا فريقنا الغالي و الحبيب لتحقق طموحاتك الرياضية المشروعة نحو بناء فريق رياضي كبيرو عريق يفتخر به كل محبيه و عشاقه و إلي الأمام دوما إن شاء الله .

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر