الأربعاء, 30 سبتمبر 2020 - 05:43
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 15 دقيقة
في مركز طارق بن زياد المجتمعي
صور .. " TIPH " أبطال بطولة أسرى الحرية للسباحة
الخميس, 20 أكتوبر 2011 - 17:46 ( منذ 8 سنوات و 11 شهر و أسبوع و 3 أيام و 16 ساعة و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تربية ضواحي القدس تسدل الستار عن بطولة السباحة للمرحلة الثانوية
  2. روسيا تواصل هيمنتها على السباحة التوقيعية وتحصد الذهب
  3. فان رويندال تحقق ذهبية ماراثون السباحة بأولمبياد ريو
  4. فيلبس يعتزل السباحة ويتطلع لبدء فصل جديد في حياته
  5. بلوم تمنح الدنمارك أول ذهبية بالسباحة منذ 1948
  6. الإيطالي بالترينيري يتوج بذهبية سباق 1500 متر حرة بالأولمبياد

الخليل- غيث غيث

حصل التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل " TIPH "، على المركز الأول في بطولة "أسرى الحرية" للسباحة، التي إحتضنها ونظمها مركز طارق بن زياد المجتمعي التابع لبلدية الخليل، وجاءت هذه البطولة بالتزامن مع إطلاق سراح الأسرى من سجون الكيان الصهيوني.

ومثل فريق مركز طارق بن زياد المجتمعي: مروان وزوز، مهند زلوم، بلال الجعبري، ومثل فريق TIPH"": هاكان، نيلس وبهاء طاهر، ومثل فريق الهلال الأحمر الفلسطيني: سليم القيمري، معتز الناظر ومحمد القواسمي.

وإنطلقت البطولة في مسبح كاثرين التابعة للمركز، في ثلاث سباقات مختلفة وهي: السباحة الحرة، سباحة الصدر و سباحة التتابع الحرة.

السباحة الحرة

تمكن اللاعب "نيلس" من "TIPH"، الظفر بالمركز الأول في السباحة الحرة، ونال الوصافة لاعب مركز طارق بن زياد المجتمعي بلال الجعبري في نفس اللعبة، ليحتل المركز الأخير محمد القواسمي من الهلال الأحمر الفلسطيني.

سباحة الصدر

إستحق اللاعب مهند زلوم المركز الأول في سباحة الصدر من مركز طارق بن زياد المجتمعي، ليتبعه هاكان بالمركز الثاني في نفس المسابقة من TIPH، والمركز الثالث والأخير معتز الناظر من الهلال الأحمر الفلسطيني.

سباحة التتابع الحرة

حصل فريق TIPH على المركز الأول والثاني مركز طارق بن زياد المجتمعي، فيما حصل على المركز الأخير الهلال الأحمر الفلسطيني.

وبالمجموع العام حصل فريق التواجد الدولي TIPH على المركز الأول برصيد 11 نقطة، فيما احتل المرتبة الثانية مركز طارق بن زياد المجتمعي برصيد 10 نقاط، والمركز الثالث الهلال الأحمر الفلسطيني بمجموع 6 نقاط.

وفي الختام قام مدير مركز طارق بن زياد المجتمعي رجائي السلايمه، بتوزيع دروع المشاركة على الفرق، بالإضافة إلى كأس المركز الأول لــ TIPH والميداليات على الفائزين، وبدوره أكد السلايمه على الاستمرار في تنظيم مثل البطولات والأنشطة والفعاليات في مركز طارق المجتمعي، وذلك لما تعكس من أهمية واضحة للحركة الرياضية والشبابية في الضاحية الجنوبية، وتعتبر هذه الفعالية ضمن الخطة التشغيلية القائمة في دائرة المراكز والأنشطة في بلدية الخليل، مع التأكيد على العمل المتكامل مع باقي مرافق بلدية الخليل الرياضية والثقافية.

الحكام : جواد السلايمة – حسين ناصر الشيوخي - ضياء العسيلي.


























  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر