الإثنين, 28 سبتمبر 2020 - 11:38
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 7 دقائق
عبد الهادي : مستوى الثالثة متميز ولهذه الأسباب صعد القادسية
الأحد, 23 أكتوبر 2011 - 22:16 ( منذ 8 سنوات و 11 شهر و 5 أيام و 17 ساعة و 51 دقيقة )

الكابتن نايف عبد الهادي

    روابط ذات صلة

  1. خدمات خانيونس يتعاقد مع مهاجم رفحي
  2. القادسية يطلب ستة لاعبين من خدمات رفح
  3. القادسية يتعاقد مع مدرب الأهلي
  4. القادسية يكتسح العطاء بسداسية وهبوط الزيتون رسمياً للدرجة الثانية
  5. النصيرات يتمسك بأمل الصعود وتعادل دراماتيكي بين نماء والقادسية
  6. بيت حانون الأهلي ينتصر على العطاء ويقفز لوصافة دوري الدرجة الأولى
  7. أهداف وملخص مباراة غزة الرياضي والقادسية
  8. اهداف مواجهة الزيتون 4 - 3 القادسية (الأولى)
  9. ملخص وأهداف مباراة القادسية وبيت لاهيا
  10. عدسة سعيد الكيلانى .. التعادل يفرض نفسه على القادسية وبيت لاهيا
  11. عبد الهادي مدربا لشباب رفح
  12. صور مباراة اهلى النصيرات والقادسية

رفح – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان

عبر نايف عبد الهادي المدير الفني لنادي القادسية الرفحي عن سعادته الغامرة لصعود فريقه لدوري الدرجة الثانية بعد رحلة رياضية شاقة ، مؤكداً اعجابه بالمستوى الفني الرائع لبعض أندية الدرجة الثالثة .

وقال عبد الهادي في حديث خاص لـ PalGoal.com إن التوفيق من الله والإصرار والالتزام والروح العالية والرغبة الملحة للصعود وعمق الانتماء للقميص الأخضر لدى اللاعبين من أهم الأسباب التي حسمت المسألة ، مشيداً بالدور الكبير الذي بذله مجلس إدارة النادي من خلال المساندة المستمرة والمتابعة الدائمة للجهاز الفني واللاعبين .

وتابع عبد الهادي " اهتمام الجماهير الرفحية وعشقهم للكرة ومتابعتهم المستمرة للبطولات ينعكس على مستوى اللاعبين في الاستحقاقات الكروية المختلفة ، لذلك تجد الأندية الرفحية في الصدارة خاصة مع اعتمادها على مدربين من قدامى لاعبيها .

وصنف عبد الهادي المستوى الفني لفرق الدرجة الثالثة إلى 3 مستويات ، مستوى متقدم وتمثله الفرق التي صعدت بجدارة إلى الدرجة الثانية وبعض الأندية التي لم يحالفها الحظ و باستطاعتها المنافسة ومقارعة الكبار في الدرجة الممتازة ، ومستوى متوسط وتمثله الأندية التي حاولت تقديم أفضل العروض لكن لم تستطع مواكبة الفرق المتقدمة لأسباب فنية وإدارية حدت من تفوقها، ومستوى متدني تمثله بعض الأندية التي لا ترقى إلى المستوى الرياضي المطلوب .

وعن المستوى الفني للاعبي الدرجة الثالثة قال " أرشح أكثر من لاعب للعب في الدوري الممتاز بسبب إمكانياتهم الفنية التي تعطيهم بطاقة العبور للعب في صفوف الكبار ولا أريد ذكر أسماء ، لكن ما أؤكده أن رفح ولادة وفيها لاعبين مميزين "
وكشف عبد الهادي عن وجود عدة عروض فنية من بعض الأندية ، لكنه يفضل الحديث عنها بعد ختام دوري الدرجة الثالثة بشكل نهائي والتشاور مع مجلس إدارة النادي ، مؤكداً في الوقت نفسه انه لن يمانع في الاستمرار مع نادي القادسية في حال الاتفاق على الأمور الفنية والإدارية المناسبة .

يذكر أن الكابتن نايف عبد الهادي والذي يتمتع بسمعة طيبة وانجازات عديدة قد شغل منصب المدير الفني لعدة أندية غزية منها خدمات وجماعي وشباب رفح واتحاد خانيونس وهلال غزة وغزة الرياضي ، وما زال الفوز الذي حققه الخدمات الرفحي تحت قيادته على اتحاد بليدة الجزائري بهدف نظيف في البطولة العربية التي أقيمت في القاهرة عام 1997، عالقاً في أذهان جماهير غزة .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر