الخميس, 06 أغسطس 2020 - 22:35
آخر تحديث: منذ 40 دقيقة
"ردايدة" يجري عملية قلب مفتوح بنجاح
الإثنين, 24 أكتوبر 2011 - 22:55 ( منذ 8 سنوات و 9 شهور و أسبوع و 6 أيام و ساعة و 9 دقائق )

رئيس نادي شباب العبيدية السيد محمد ردايدة

    روابط ذات صلة

  1. "عسكر" يهبط رسميا من الدرجة الأولى بخسارته أمام العبيدية
  2. العبيدية يتقدم بهدفين ويتلقى مثلهما أمام العربي بيت صفافا
  3. العبيدية .. صاحب الانتصارات العَشْرة على عتبات التأهل للاحتراف الجزئي

أجرى رئيس نادي شباب العبيدية السيد محمد ردايدة عملية قلب مفتوح في الشريان الرئيس بمستشفى هداسا عين كارم تكللت بالنجاح بفضل الله عـز وجل ، وبإشراف نخبة من الأطباء حيث كانت نسبة نجاح العملية ضئيلة جداً ، إلا أن الشافي كتب لها النجاح بعد أن مكث في المستشفى أكثر من شهر متواصل .

حيث يعتبر السيد محمد ردايدة من وجهاء مدينة بيت لحم ، ويشغل منصب رئيس نادي شباب منذ عامين ، وشغل المنصب أكثر من مرة ، ومن الداعمين الدائمين لمسيرة النادي ، ويعتبر أحد مؤسسيه ، وسبق وأن ترشح لأول مجلس تشريعي فلسطيني .

هذا وقد عمت حالة من الفرح الشديد بين أهالي بلدة العبيدية بشكل عام ، وعشاق النادي بشكل خاص لتكلل العملية بالنجاح ، ويعتبر شباب العبيدية من الأندية المكافحة التي استطاعت الصعود الموسم المنصرم لدوري المحترفين "ب" ، ومن أبرز الأندية في محافظة بيت لحم أيضاً .

وأخرج النادي عدد من المواهب سبق وأن مثلت أندية مختلفة مثل معتصم عيساوي الذي مثل هلال القدس ، وعرفات أبو سرحان الذي انضم لمركز الأمعري وانتقل لمركز عسكر ،ثم انضم مؤخراً لمركز بلاطة ، إلى جانب عرفات صبيح مهاجم ترجي وادي النيص ، والمهاجم فادي حساسنة الذي انضم لثقافي طولكرم .

ويقود دفة العبيدية حالياً المدير الفني جميل ردايدة ، ويستعد بشكل مكثف لدوري المحترفين "ب" ، وخاض عدد من اللقاءات الودية مع عدد من الأندية بمختلف الدرجات وحقق نتائج جيدة استعداداً للانطلاقة القادمة .








  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر