الأحد, 21 يوليو 2019 - 15:41
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 26 دقيقة
تنطلق في الخامس عشر من الشهر المقبل
الكرد يكشف تفاصيل بطولة وفاء الأحرار لكرة القدم
الإثنين, 31 أكتوبر 2011 - 16:43 ( منذ 7 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 16 ساعة و 58 دقيقة )

زياد الكرد

    روابط ذات صلة

  1. اهلي غزة بطلأ للشتاء والقادسية يحتل الوصافة بعد تغلبة علي بيت لاهيا
  2. ودياً .. شباب خانيونس والاهلي يتعادلان ايجابياً
  3. الأهلي الفلسطيني ينظم بطولة كاس العالم في غزة
  4. اهلي غزة يجدد تعاقده مع الثنائي أبو احمد و نصار
  5. طائرة الاهلي الفلسطيني تحلق فوق بيت حانون
  6. الداعور يجدد تعاقده مع الأهلي الفلسطيني
  7. افتتاح بطولة وفاء الأحرار
  8. عدسة سعيد الكيلاني .. الاهلي يعود للواجهة بالفوز على الثوار
  9. اهلي غزة يتغلب علي اهلي النصيرات

غزة – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان

تمنى الكابتن زياد الكرد المشرف الرياضي لنادي أهلي غزة وعضو اللجنة المنظمة لبطولة وفاء الأحرار أن تشهد المباريات حضوراً جماهيرياً حاشداً في ظل مشاركة الفرق الكبيرة التي تحظى بشعبية عارمة في قطاع غزة .

وكشف الكرد أن نظام البطولة سيكون عبر توزيع الفرق المشاركة وعددها 12 إلى 4 مجموعات يصعد أول وثاني كل مجموعة ، على أن يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة ، و أول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الأولى ، كما يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الرابعة ، وأول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثانية ، ويخرج المغلوب مباشرة حتى الوصول إلى النهائي .

وأشار الكرد إلى أن ملعب فلسطين سيشهد المباراة الافتتاحية التي تجمع أهلي غزة مع خدمات رفح ، فيما توزع باقي المباريات على ملعبي فلسطين واليرموك حسب الجاهزية ، باستثناء مباراة وحيدة سيحتضنها إستاد محمد الدرة في المحافظة الوسطى وتجمع اتحاد خانيونس وجماعي رفح في إطار المجموعة الرابعة .

وقال الكرد " حضور المباريات سيكون مجاناً ونتمنى من الجميع إنجاح البطولة للخروج بمظهر يليق باسم وحجم الأندية المشاركة والجماهير العاشقة لكرة القدم ، خاصة أنها تحمل اسم وفاء الأحرار للأسرى ، وستكون فرصة كبيرة في إطار استعدادات الأندية للمشاركة في المسابقات الرسمية المقبلة ، ونتمنى أن تكون المنافسة شرسة على حصد اللقب " .

يذكر أن البطولة التي ينظمها نادي أهلي غزة بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تحمل اسم وفاء الأحرار للأسرى وستنطلق في الخامس عشر من الشهر المقبل بمشاركة أندية من الدرجتين الممتازة والأولى .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر