الثلاثاء, 20 إبريل 2021 - 12:25
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 32 دقيقة
سنجل وجيوس في نهائي بطولة أشبال كرة الطائرة
الخميس, 03 نوفمبر 2011 - 18:14 ( منذ 9 سنوات و 5 شهور و أسبوعين و يومين و 7 ساعات و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بيان شجب واستنكار
  2. فرق سنجل وعزون وجيوس وكفر ثلث تواصل انتصاراتها
  3. طائرة الضفة : فوز سنجل وكفر ثلث وجينصافوط وعزون وجيوس
  4. سنجل والنزلة الشرقية يحلقان في النهائي على حساب النبي الياس وعزون
  5. هنية يقدم مكافأة مالية لسنجل بطل كأس الضفة للطائرة
  6. طائرة جيوس تحلق فوق قمة المرحلة الأولى

قلقيلية – خالد عرباس – الناطق الإعلامي لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

تسدل الستارة بعد ظهر اليوم الجمعة على بطولة الأشبال لكرة الطائرة مواليد 1995م فما فوق على ملعب نادي سنجل بين فريقي سنجل وجيوس.

وقد بدأ اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني موسمه الرياضي للعام 2011/2012 بإقامة بطولة الأشبال لمواليد 1995 فما فوق وذلك على ملاعب نادي سنجل الرياضي وبإقامة إحدى عشرة مباراة السبت الماضي ووصل الفريقان جيوس وسنجل إلى النهائي. وستكون رعاية المباراة النهائية من قبل شركة جوال الراعي الرسمي لإتحاد كرة الطائرة و بحضور العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد وأعضاء الإتحاد وكذلك منذر مسالمة رئيس نادي سنجل ومراد سليم رئيس نادي جيوس وكذلك أعضاء الإدارتين . ويذكر ان اتحاد كرة الطائرة قد قام بتوزيع رقاع الدعوة للشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية من اجل حضور هذا النهائي.

ويذكر هنا أنه قد شارك ثلاث عشر ناديا من ممارسي لعبة كرة الطائرة في هذه البطولة والتي اقيمت في بلدة سنجل يوم السبت الماضي لخوض مباريات هذه البطولة الأولى للفئات العمرية الصغيرة ومنها أندية : كفر ثلث / قلقيلية ، عصيرة القبلية/نابلس ، حجة/ قلقيلية ، جينصافوط/ قلقيلية ، مخماس/القدس ، أهلي قلقيلية/ قلقيلية ، اماتين/ قلقيلية ، بيت فوريك/نابلس ، رمون/رام الله والبيرة ، برقة/رام الله والبيرة ، جيوس/ قلقيلية ، عزون/ قلقيلية والنادي المستضيف نادي سنجل/رام الله والبيرة. ووصل إلى هذا النهائي فريقا جيوس وسنجل. وقد وصل نادي جيوس للمباراة النهائية بعد فوزه على كل من أندية برقة وعزون واماتين فبما وصل نادي سنجل للنهائي بعد فوزه على أندية كفر ثلث وعصيره القبلية وجينصافوط.
ومن المقرر إقامة المباراة بعد ظهر اليوم الجمعة الموافق 4/11/2011م في تمام الساعة الثانية بعد الظهر على ملاعب نادي سنجل حيث سيتم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة.

وقد استعد الفريقان جيدا لهذه المباراة من أجل الحصول على اللقب خاصة وان نادي سنجل الموسم الماضي قد حصل عليه . وهذه المباراة أيضا تكرار للقاءات النهائية بين الفريقين خاصة وان نادي جيوس قد فازو على نادي سنجل في نهائي الكأس والسوبر والتي أقيمت سابقا. والمعروف أيضا بأن نادي جيوس حصل على لقب الدوري المنصرم وسنجل كان الوصيف. فالمباراة هنا ستكون لها نكهة خاصة بين الفريقين ممثلا باللاعبين داخل الملعب.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر