الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 - 10:51
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 23 دقيقة
أمام نظيره اليمني
منتخب الشباب ينهي مشاركته الآسيوية بخسارة رابعة
الجمعة, 04 نوفمبر 2011 - 18:28 ( منذ 6 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 19 ساعة و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الفدائي الأولمبي يحقق تأهلاً تاريخياً إلى دور الثمانية من بطولة آسيا
  2. بالفيديو.. إبداع حارس الأوليمبي الفلسطيني أمام البرازيل
  3. "بركات " من ماليزيا الى قيادة تدريبات المنتخب الأوليمبي
  4. نجم فلسطيني في الدنمارك فخور بتمثل منتخبنا الأولمبي
  5. هدف عبد الحميد أبو حبيب الرائع في تايلاند
  6. هدف فوز المنتخب الأوليمبي على نظيره البحريني
  7. أهداف لقاء الإياب بين الأوليمبي الفلسطيني وضيفه البحريني
  8. مباراة الأوليبمي الفلسطيني وشقيقه الأردني- عدسة قدري سلامة
  9. اكتساح الفدائي الأولمبي لتايلند 5-1

الفجيرة-الموفد الاعلامي للاتحاد
أنهى منتخبنا الوطني للشباب مشاركته في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس اسيا 2012 في امارة الفجيرة بالامارات العربية المتحدة، والذي لعب فيها اربعة مباريات لم يوفق بالفوز في اي منها ، وخسر مباراته الاخيرة امام اليمني الشاب بهدفين لهدف حيث افتتح التسجيل محمد مراعبة د 14 من ركلة جزاء وهدفي اليمن من اللاعب احمد علوس د 67 والثاني للاعب عبد الناصر عبدالله د 82 ، فيما اضاع محمد مراعبة ركلة جزاء لخليل شقيرات د 74 ، وطرد امجد زيدان د 84 بعد احتكاكه بحارس مرمى المنتخب اليمني .

وبدأ الفريقان اللقاء وسط محاولات هجومية سريعة من كلاهما ، ومع افضلية لمنتخبنا الوطني في الربع ساعة الاول من عمر اللقاء اثمر عن ركلة جزاء مستحقة للاعب خليل شقيرات د 14 سددها محمد مراعبة على يمين الحارس عدنان القباطي ، وحصل اللاعب اليمني زكريا الخدري على البطاقة الصفراء للتدخل العنيف.

وحصل اللاعب خليل شقيرات على البطاقة الصفراء للتمثيل د 19 .

وحاول مهاجمو المنتخب اليمني التعديل في النتيجة مع عدة محاولات وسط المرمى وتسديدات متعددة على المرمى لكن الدفاع والحارس تصدوا لمحاولاتهم بامتياز ، فيما سنحت فرصة د 22 تحولت ركلة مرمى .

فيما حصل محمود صلاح لركلة حرة مباشرة د 32 سددها امجد زيدان وحولها الدفاع اليمني وسط الملعب ،فيما تعددت المحاولات للاعبي منتخبنا الوطني عبر عدة هجمات للاعبين محمد مراعبة وزهير فرارجة وخليل شقيرات الذي حاول اكثر من مرة في شوط المباراة الاول وقدم اداء قويا فيه .

فيما حصل اللاعب كامل بدر على البطاقة الصفراء لعرقلته مهاجم المنتخب اليمني وسط الملعب.

وظل الحال كما هو عليه مع افضلية واضحة لمنتخبنا الوطني حتى نهاية الشوط الاول الذي انتهى بهدف نظيف له .

دخل الفريقان الشوط الثاني مع محاولات جادة وقوية من المنتخب اليمني بالتعديل ، واجراء المنتخب اليمني تبديلين باشراك عبد الواسع عبدا لله محمد محسن بدلا من بندر محمد وصدام قاسم لتقوية الهجوم في الشوط الثاني .

وسنحت د 48 فرصة خطيرة لخليل شقيرات للتسديد من انفراد مع الحارس سددها لترتطم بالشباك الجانبية للمرمى ، ليعود خليل ويسدد من وسط الملعب فوق المرمى .

وحاول محمد مراعبة وخليل شقيرات د 53 انتهت بتصدي الدفاع لها وستحويلها وسط الملعب ، فيما بدا المنتخب اليمني انتشاره وسط الملعب ومحاولاته المتكررة للتعديل من خلال فرص متعددة تصدى لها المدافعين والحارس بامتياز .

واجرى المنتخب اليمني تبديله الثالث د 63 باشراك عبد الجبار محمد بدلا من عمار حسين .

وضغط المنتخب اليمني على دفاعات الوطني حتى نجح احمد علوس من التسديد بقوة 72 على يمين الحارس داوود الردايدة وسط الشباك .

وحاول الوطني بعدها بعدة هجمات من خليل شقيرات وحمود صلح ومراعبة اسفرت عن ركلة جزاء ثانية مستحقة لخليل شقيرات بعد عرقلة واضحة من دفاع المنتخب اليمني ليسددها محمد مراعبة وترتطم بالعارض د 74 .

واجرى بركات تبديله الاول باخراج المهاجم محمد مراعبة واشراك مصعب ابو سالم .

وشن المنخب اليمني هجماته في محاولات للتقدم بالنتيجة ونجح من خلال ركنية د 82 حولها عبد الناصر عبد الله راسية وسط الشباك .

وحصل اللاعب امجد زيدان على البطاقة الحمراء بعد تدخله على الحارس اليمني د 84 ، فيما اجرى بركات تبديله الثاني باشراك داوود صبيح بدلا من عدي خروب د 85 .

واستمر الحال كما هو عليه مع فرص متعددة للفريقين الى ان انتهى اللقاء بهدفين لهدف للمنتخب اليمني .

المؤتمر الصحفي

بركات : اضعنا الفوز وسنواصل بنا منتخب للمستقبل
اكد الكابتن عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الوطني ان فريقه اضاع فرصة الفوز الوحيد خلال اللقاء والذي من شانه ان يعطي اللاعبين حافزا معنويا خلال مشاركته في البطولة ، واضاف بركات ان ركلة الجزاء الضائعة كان لها دورا كبيرا في تغير النتيجة ومسار اللقاء .
لكن بركات شدد على ان نقص الخبرة لدى اللاعبين وقلة الاحتكاك عندهم كان لها دورا كبيرا في الارهاق للاعبين املان ان يتم العمل بشكل اكبر على اللاعبين لصناعة فريق المستقبل للكرة الفلسطينية فقي السنوات القليلة القادمة .

واضاف بركات ان التصفيات الحالية اظهرت عددا من اللاعبين الذين ان استغلوا جيدا سوف يشكلون اضافة للمنتخب الفلسطيني الشاب في المستقبل وتمهيدا للعب في المنتخب الاولمبي .

البلوشي : قدمنا مستوى سيء في اللقاء وسوف نتعلم من الاخطاء.

قال الكابتن محمد البلوشي مدرب المنتخب اليمني الشاب ان فريقه قدم اداء سيئا في لقاء فلسطين وان اللاعبين افتقدوا للتركيز خلال الشوط الاول ، مما اعطى فرصة قوية للمنتخب الفلسطيني للسيطرة على اجواء اللقاء في بدايته ونجاحه بالتسديد من ركلة جزاء صحيحة في الربع ساعة الاول .

واضاف البلوشي ان فريقه بحاجة لمزيد من العمل المتواصل من اجل التطور والتاسيس الصحيح للمستقبل وان لاعبيه قدموا المامول منهم مقارنة بالظروف الصعبة التي تمر بها الحالة الرياضية اليمنية .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر