الثلاثاء, 22 مايو 2018 - 10:39
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 12 دقيقة
في ذكرى الأربعين لوفاة رئيس النادي الأهلي القلقيلي
الحملة الشعبية للتضامن مع نادي قلقيلية تصدر بيانها الخامس
الأربعاء, 30 نوفمبر 2011 - 00:27 ( منذ 6 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 17 ساعة و 41 دقيقة )

الفريق الكروى الاول بنادى اهلى قلقيلية

    روابط ذات صلة

  1. ادارة نادي قلقيلية الأهلي تلتقي عطوفة المحافظ اللواء رافع رواجبة
  2. زهران: ناشئو نادي أهلي قلقيلية سيكون لهم شأن كبير
  3. مركز مصادر التنمية الشبابية - نادي قلقيلية الأهلي يحيي أمسية رمضانية
  4. يحيى هلال رئيس نادي قلقيلية الأهلي الأسبق في ذمة الله
  5. إدارة قلقيلية الأهلي تنتهي من أعمال تأهيل وترميم مقر النادي
  6. أهلي قلقيلية وجامعة القدس المفتوحة يفتتحان دورة تدريبية

قلقيلية – ماجد عرباس

أصدرت الحملة الشعبية للتضامن مع نادي قلقيلية الأهلي بيانها رقم ( 5 ) والذي جاء بعنوان " عهد الرجال الأحرار نقطعه لم نترك الساحة للأقزام ميداناً " والذي جاء تزامنا مع الذكرى الأربعين لرحيل شهيد الحركة الرياضية ابن قلقيلية الإياد رئيس نادي قلقيلية الأهلي إبراهيم تيتان الذي وقف بكل جرأة وشجاعة ومعه ادارة النادي العتيدة ضد الظلم الذي لحق بناديهم أهلي قلقيلية من قبل رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب والذي ما زال يضرب بعرض الحائط كافة الأنظمة والقوانين الرياضية المعمول بها ومستخفاً بحقوق نادي قلقيلية الأهلي الشرعية. وجاء في البيان عدة مطالب منها ، مطالبة فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس " ابو مازن " حفظه الله ودولة رئيس الوراء الدكتور سلام فياض وأعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح لإيقاف تلاعب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب لقوانين الرياضة الفلسطينية والاستماع إلى كافة اللجان التي شكلها الإتحاد نفسه وأوصت جميعها بحق نادي قلقيلية الأهلي بالمحترفين " أ ".

كما طالب البيان أعضاء كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي وأعضاء المجلس الثوري لحركة فتح وكافة اللجان التي شكلت وأوصت بحق نادي قلقيلية الأهلي بالصعود إلى دوري المحترفين " أ " بالإيفاء بوعودهم لأبناء هذه المحافظة لإعادة الحق المسلوب منهم. كما طالب البيان أعضاء الهيئة العامة للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحجب الثقة عن رئيس الإتحاد جبريل الرجوب لتلاعبه بقوانين الرياضة الفلسطينية ، كما طالب البيان أيضا أعضاء الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والذين اعترفوا بحق نادي قلقيلية الأهلي بالصعود إلى دوري المحترفين " أ " بالخروج عن صمتهم وكشف الحقيقة والتجاوزات التي يقوم بها رئيس الإتحاد جبريل الرجوب بحق نادي قلقيلية الأهلي. واختتم البيان بدعوة أهالي محافظة قلقيلية وكافة المؤازرين للنادي من كافة المحافظات الأخرى للمشاركة في الاعتصام الجماهيري يوم الأربعاء الموافق 7/12/2011 م الساعة الحادية عشرة صباحا أمام مقر المقاطعة في رام الله احتجاجا على ممارسة رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم غير المسؤولة بحق قلقيلية وناديها.

وقد عاهد البيان الشهيد المناضل إبراهيم تيتان بان يبقوا الأوفياء والمدافعين عن المسيرة التي قضى من اجلها. كما وجه البيان التحية إلى أبناء محافظة قلقيلية الإياد وعشائرها وشيوخها وشبابها الذين وقفوا وقفة رجل واحد في وجه عربدة رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب ، حتى يعلم كل الأشخاص الذين غلبوا مصلحتهم الشخصية على مصلحة محافظة قلقيلية بأن قلقيلية ستبقى صامدة وعصية على الانكسار ولن تغفر لأحد.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر