الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 04:56
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 33 دقيقة
ينظمها نادي شباب رفح بالتعاون مع بال جول
انطلاق فعاليات دورة فنون كتابة الخبر الصحفي الرياضي
الخميس, 15 ديسمبر 2011 - 14:20 ( منذ 8 سنوات و 11 شهر و أسبوع و 5 أيام و 19 ساعة و 6 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. موقع بال جول يعلق تغطيته الصحفية لمدة 24 ساعة .
  2. تهنئة للزميل عاهد فروانة بمناسبة حصوله على درجة الماجستير
  3. صور .. " الاحتفال بتوزيع جوائز مسابقة التوقعات على الفائزين
  4. " بال جول " يُعقب على تصريحات الزميل " هنية "
  5. لماذا تم استثناء " بال جول " من رعاية كأس بيبسي ؟!
  6. " بال جول " .. عشر سنوات من الابداع و المهنية
  7. تكريم موقع الأقصى سبورت لنجوم استفتاء 2013

رفح – بوابة فلسطين الرياضية - عادل عرفات

انطلقت أمس فعاليات الدورة المتخصصة في فنون كتابة الخبر الصحفي الرياضي والتي ينظمها نادي شباب رفح بالتعاون مع بوابة فلسطين الرياضية " بال جول " بمقر النادي ، بحضور أعضاء من مجلس إدارة النادي الرفحي .

وبدأت فعاليات الدورة بتعارف المشاركين وتسجيل بياناتهم ، ثم تطرق مدرب الدورة سلطان عدوان إلى الحديث عن تعريف الاتصال ومكوناته ووسائل الاتصال الجماهيري ومناقشة الفروق بين الصحافة الرقمية والورقية .

أما محاضرة اليوم فقد تناولت تاريخ الصحافة الرياضية وأنواعها ووظائفها و دورها في تكوين الرأي العام ، بالإضافة إلى الخصائص التي يتميز بها الصحفي الرياضي ، فيما تناول القسم الثاني من المحاضرة تعريف الخبر ومصادره وأنواعه .



وكان عبد الفتاح عزام عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال رئيس النادي قد أعلن عن بدء فعاليات الدورة المتخصصة ، مبدياً إعجابه بالفكرة كونها جديدة وفعالة ومتميزة .
وقدم عزام شكره للمشاركين في فعاليات الدورة والى موقع بال جول على تعاونه المثمر مع النادي والذي توج بإقامة هذه الدورة ، متمنياً أن تكون بادرة تعاون لعقد العديد من الدورات الإعلامية المتخصصة .

من جانبه شكر نافذ حمدان عضو مجلس الإدارة والناطق الإعلامي للنادي الحضور وتمنى من الجميع الالتزام والتقيد بمواعيد الدورة حتى تخرج بسلام وتحقق الفائدة ، مشيداً بدور بال جول في عقد الدورة المتخصصة والتعاون المستمر مع نادي شباب رفح .

بدوره شكره عادل عرفات المحرر في موقع بال نادي شباب رفح على احتضانه لفعاليات الدورة ، مثمناً دور اللجنة الإعلامية في مد يد العون لكل المواهب الصحفية ، منوهاً إلى أن الموقع بصدد إقامة عدة دورات إعلامية متخصصة بالتعاون مع الأندية الغزية خلال المرحلة المقبلة .

هذا وتستمر فعاليات الدورة التي يشارك فيها 15 شخصاً لمدة أسبوعين وتتضمن فنون الكتابة الصحفية وتحرير عناوين ومقدمات الأخبار الرياضية ، بالإضافة إلى تدريب عملي مكثف يحصل بعدها خريجو الدورة على شهادة معتمدة .

يذكر أن مدرب الدورة سلطان عدوان حاصل على ماجستير الإعلام ويدرب في العديد من الدورات الإعلامية المتخصصة ، بالإضافة إلى عمله محرراً ومنسقاً للعلاقات العامة في الموقع .


  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر