الإثنين, 01 مارس 2021 - 03:40
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 24 دقيقة
الدوحة - ميدالية رابعة لفلسطين و منتخب الطائرة يودع البطولة
السبت, 17 ديسمبر 2011 - 18:32 ( منذ 9 سنوات و شهرين و أسبوع و 6 أيام و 6 ساعات و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. لقب أول للأحمر البحريني في الوقت القاتل
  2. جمال محمود : قدمنا اداء كبيرا و تنقصنا الخبرة الكافية
  3. برونزية جديدة في رمي القرص و البعثة تغادر غداً
  4. صور .. ثلاثة صواريخ كويتية تقتل الوطني و البرونزية
  5. الدوحة : برونزيتان في سباق 200 م ورمي القرص
  6. مصر تتوج رسمياً بلقب دورة الألعاب العربية بالدوحة

الدوحة - البعثة الاعلامية

أضاف لاعب التايكواندو محمد كحلة ميدالية جديدة لفلسطين في دورة الألعاب العربية 12 المقامة حاليًا في قطر بعد حصوله على البرونزية في منافسات التايكواندو وزن 87 كجم.

وهذه هي الميدالية الرابعة لفلسطين في الدورة، بعد إحراز ميدالية فضية في لعبة كمال الأجسام، وبرونزيتين إحداهما في التايكواندو، والأخرى في بناء الأجسام ليرتفع رصيد فلسطين لفضية وثلاث برونزيات لتحتل المركز 16 على لائحة الترتيب.

وجاءت ميدالية كحلة في ختام منافسات فلسطين للتايكواندو، وذلك بعد فوزه في اللقاء الأول على اليمني ماري لاردي بسهولة (12-4)، ليتأهل للدور ثمن النهائي ويواجه اللاعب الليبي نور الدين أبو لارجح ويفوز عليه بصعوبة (8-7)، ليتأهل للمربع الذهبي ليواجه المصري علي حجاج ويخسر منه (13-6) ليكتفي بالميدالية البرونزية.

النجار يفشل في تحقيق ميدالية جديدة

أخفق اللاعب رامي خليل في تحقيق أية نتيجة تذكر وذلك بعد خسارته في منافسات المصارعة الرومانية وزن 84 من الأردني عبد الله شاهين ( 3-صفر)، ليخرج من المنافسة وبشكل نهائي.

ومن ناحيته لم يفلح محمد النجار وزن 66كجم في تحقيق برونزية جديدة لفلسطين بعد خسارته في اللقاء الأخير أمام الجزائري محمد سرير ليحل في المركز الخامس على لائحة الترتيب.

وكان النجار قد حقق فوزاً على القطري ( 5-2) قبل أن يخسر في المربع الذهبي أمام المصري عبد الباقي الذي حصل في النهاية على الميدالية الذهبية.

الخسارة الرابعة لمنتخب الطائرة

واصل منتخب الطائرة للصالات المغلقة نتائجه السلبية في منافسات الدورة العربية، بتسجيله الخسارة الرابعة على التوالي وهذه المرة أمام المنتخب الكويتي وبثلاثة أشواط دون رد.

جاءت أشواط المباراة بواقع 25-15، 25-22، 25-17"، وظهر واضحاً مدى الفارق ما بين المنتخبين والذي من خلال استطاع المنتخب الكويتي تسجيل الفوز بأريحية.

وبهذه الهزيمة أنهى منتخبنا مشاركته في الدورة العربية وبدون تحقيق أية نتيجة تذكر أو حتى تحقيق أشواط تسجل لفلسطين.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر