الخميس, 26 نوفمبر 2020 - 00:40
آخر تحديث: منذ دقيقة
صحف الأرجنتين: ميسي أخرس بيليه ..وهزم سانتوس ونيمار
الثلاثاء, 20 ديسمبر 2011 - 06:58 ( منذ 8 سنوات و 11 شهر و 6 أيام و 22 ساعة و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسميًا.. فيفا يعلن إقامة كأس العالم للأندية في فبراير 2021
  2. فيفا...مصير كأس العالم للأندية لم يُحسم
  3. إلغاء كأس العالم للأندية واتجاه لإلغاء نسخة الصين
  4. رسميا …الاتحاد الدولي يعلن تفاصيل كأس العالم للأندية 2019..
  5. أبوظبي تكشف عن الشعار الرسمي لكأس العالم للأندية 2017
  6. مصر تؤكد قدرتها على تنظيم بطولة كأس العرب للأندية
  7. الأهلي وهيروشيما الياباني بمونديال الأندية

سخرت صحف الأرجنتين الصادرة صباح اليوم من أسطورة كرة القدم البرازيلية "بيليه" والذي سبق وأن صرح أكثر من مرة بأن نيمار أفضل من ميسي وبأن فريق سانتوس أفضل من برشلونه .

كما خصصت الصحف الأرجنتينية صفحاتها الأولى الاثنين للإشادة بالمهاجم الأرجنتيني الخطير ليونيل ميسي بعدما سجل هدفين وقاد برشلونة الأسباني للفوز الكبير 4-صفر على سانتوس البرازيلي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2011 لكرة القدم.

واستغلت الصحف الأرجنتينية الفرصة للسخرية من أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه أبرز النجوم التي لعبت في صفوف سانتوس على مدار تاريخ النادي.

وأوضحت صحيفة "موي" الأرجنتينية اليوم "الملك (بيليه) قال إن نيمار دا سيلفا أفضل ولكن ميسي أخرسه و أصابه بالصمت. سجل ميسي هدفين وقاد برشلونة لإسقاط سانتوس برباعية نظيفة" في إشارة إلى التفوق التام لميسي على البرازيلي نيمار مهاجم سانتوس الذي لم يفعل شيئا في المباراة.

وأوضحت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن "ميسي قهر سانتوس" وأن برشلونة رقص على أنقاض الفريق البرازيلي بشكل لم يحدث من قبل في أي نهائي لكأس العالم للأندية.

وأضافت الصحيفة أن ميسي سجل هدفين رائعين وقاد الفريق الكتالوني للفوز بينما اكتفى نيمار بطلب قميص ميسي.

وذكرت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية "الكرة السعيدة لبرشلونة صنعت التاريخ" وأن برشلونة يضاعف كل يوم من الجدل الدائر حول هيمنته المستحقة على عرش الكرة ويؤكد وضعه على رأس قائمة أفضل الفرق في التاريخ.

وذكرت صحيفة "كلارين" أن ميسي العبقري لم يكن مفاجأة في عرضه الحاسم خلال اللقاء حيث يقدم النجم الشهير عاما آخر من التألق ليستحق مزيدا من الإشادة.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر