الإثنين, 01 مارس 2021 - 03:55
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 40 دقيقة
يوما بيوم من دورة الالعاب العربية
الدوحة : برونزيتان في سباق 200 م ورمي القرص
الجمعة, 23 ديسمبر 2011 - 00:21 ( منذ 9 سنوات و شهرين و أسبوع و يوم و 34 دقيقة )

البطل محمد فنونة

    روابط ذات صلة

  1. لقب أول للأحمر البحريني في الوقت القاتل
  2. جمال محمود : قدمنا اداء كبيرا و تنقصنا الخبرة الكافية
  3. برونزية جديدة في رمي القرص و البعثة تغادر غداً
  4. صور .. ثلاثة صواريخ كويتية تقتل الوطني و البرونزية
  5. مصر تتوج رسمياً بلقب دورة الألعاب العربية بالدوحة
  6. مي خليل تحرز ميدالية برونزية في الكراتيه

الدوحة _ الموفد الاعلامي للجنة الاولمبية

وصل العاصمة القطرية الدوحة مساء الاربعاء الامين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية السفير خالد اليازجي من اجل المشاركة في حفل اختتام البطولة في الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري ، وكان في استقبال اليازجي في مطار الدوحة الاستاذ داوود متولي رئيس الوفد الفلسطيني المشارك في الدورة العربية .

والتقى ظهر الخميس السفير اليازجي بالبعثة الفلسطينية في مقر اقامتها بالقرية الاولمبية بالدوحة موجها لهم الشكر والتقدير باسم اللجنةالاولمبية الفلسطينية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب الذي بذل قصارى جهوده لتسهيل مهمة البعثة في البطولة .
واعتبر اليازجي ان المشاركة الفلسطينية في البطولة العربية هي مشاركة هامة وفيها تمايز على كل المستويات بعد ان اقتحمت فلسطين كل المحافل الدولية السياسية الان تعود وتقتحم المحافل الرياضية العربية والدولية لتثبت احقية الشعب الفلسطيني في نيل دولته المستقلة .
واضاف اليازجي ان المشاركة الفلسطينية بهذا العدد الكبير بالنسبة لها وبعدد كبير من الرياضات المتنوعة انما هو خير دليل على الجهود التي تبذل من ا جل الاستنهاض بالوسط الرياضي الفلسطيين وتوفير كل الاسباب له لمحاكاة الاصدقاء والاشقاء بلغة رياضية بحتة تسمو بالاهداف الفلسطينة العامة وتنقل رسائل المحبة والسلام من بلد السلام المقدسة الى كل بقاع الارض .
وقال اليازجي ان حصد فلسطين لعدد من الميداليات سواء الذهبية او الفضية او البرونزية هو نتاج لعمل مستمر في وقت قياسي مبذول من اللجان الفنية في اللجنة الاولمبية الفلسطينية بعد التعليمات الواضحة من رئيس اللجنة اللواء الرجوب لتسهيل مهمة الرياضيين وتوفير وسائل المنافسة لهم في تلك البطولة عدا عن اهمية التواجد لرياضيي فلسطين في بطولة عربية بحتة ، لم له من اهمية في تجميع الشمل العربي وتوطيد اواصر المحبة بينهم .




السباحة تنهي مشاركتها في البطولة وحزبون تخرج من الادوار النهائية

انهى منتخبنا الوطني للسباحة مشاركته في البطولة العربية بالدوحة حيث خاض عددا من اللقاءات على مدار الايام الخمس الماضية وحقق خلالها السباحون الفلسطينيون مستويات متفاوتة ، مالت معظما الى تحسن طفيف في الارقام لقطع مسافات متنوعة مقارنة باليوم الاول ونجح خلالها السباح محمد عبدة زياد والسباحة سبين حزبون وديما عواد من التقدم في مستوى الارقام لفلسطين مقارنة بالمسابقات الماضية .
ووصلت السباحة حزبون الى التصفيات النهائية من البطولة التي اختتمت مساء الخميس في صالة نادي السد للرياضات المائية .


منتخب الشطرنج ينهي مشاركته في البطولة
انهى منتخبنا الوطني للشطرنج مشاركته الرسمية في البطولة العربية بعد خوضه لما يقارب 12 لقاء فيها حقق فيها نتائجا متواضعة مقارنة بمستوى الفرق العربية المشاركة بسبب التناسب في عدد اللاعبين ونقص المنتخب الوطني بفارق لاعبين في اللقاءات المحسوبة له مما شكل عبئا على الفريق خلال تلك اللقاءات .
ويشارك منتخبنا الوطني للشطرنج بخمسة لاعبين هم طلال شبيطة و حسام تكروري وشريف الظاهر وانوار البزور وابتسام عادي .

برونزيتين لفنونة وابو وطفة

نجح اللاعبان عبد الرحمن ابو وطفة لاعب رمي القرص والعداء محمد فنونة من زيادة غلة فلسطين في الميداليات البرونزية كانت الاولى لعبد الرحمن ابو وطفة في رمي القرص والثانية للعداء محمد فنونة في سباق 200 م ليحرز البرونزية الثانية له على المستوى الشخصي .




  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر