الإثنين, 01 مارس 2021 - 03:14
آخر تحديث: منذ ساعتين و 59 دقيقة
يوما بيوم من دورة الالعاب العربية
برونزية جديدة في رمي القرص و البعثة تغادر غداً
الجمعة, 23 ديسمبر 2011 - 22:50 ( منذ 9 سنوات و شهرين و أسبوع و ساعة و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. لقب أول للأحمر البحريني في الوقت القاتل
  2. جمال محمود : قدمنا اداء كبيرا و تنقصنا الخبرة الكافية
  3. صور .. ثلاثة صواريخ كويتية تقتل الوطني و البرونزية
  4. الدوحة : برونزيتان في سباق 200 م ورمي القرص
  5. مصر تتوج رسمياً بلقب دورة الألعاب العربية بالدوحة
  6. مي خليل تحرز ميدالية برونزية في الكراتيه

الدوحة - الموفد الاعلامي للجنة الأولمبية

قام الدكتور منير غنام سفير دولة فلسطين في قطر بزيارة للبعثة الرياضية الفلسطينية في القرية الاولمبية بالدوحة مساء امس الخميس عقب لقاء المنتخب الوطني بنظيره الكويتي ، ورافقه د . يحيى الاغا المشرف العام على المدارس الفلسطينية في قطر ، وكان في استقباله الاستاذ داوود متولي رئيس الوفد الفلسطيني الى جانب بعثة اباراولمبية والذين حصلوا على عدد من الميداليات الذهبية والبرونزية في البطولة .

واعرب غنام عن تقديره لاولئك اللاعبين الفلسطينين الذي حققوا عددا من الميداليات المتعددة في الدورة العربية معتبرا اياها بالانجاز الكبير لهم وللرياضة الفلسطينية ، شاكرا اللجنة الاولمبية الفلسطينية التي سهلت وجود كل اولئك اللاعبين في الدورة بالتعاون مع اللجنة الولمبية القطرية التي وقفت الى جانبهم ووفرت لهم كل ما يلزم حتى يخوضوا منافساتهم باجواء طيبة .

وقال غنام ان البعثة الفلسطينية الى الدورة العربية وهي الاكبر في تاريخ مشاركتها مثلت الروح الفلسطينية والاخلاق الحقيقة التي يتمتع بها الفلسطينين والمحبة التي يحملونها اتجاه اخوانهم العرب وكان الدليل الثناء الكبير من كل البعث الرياضية بالتزام تلك البعثة الممثلة لفلسطين جميعها في الوطن والشتات .

كما حيى غنام فرسان المنتخب الوطني لكرة القدم على ادائهم القوي والرائع في البطولة العربية والذي خرج مرفوع الراس في المركز الرابع للبطولة ، مؤكدا ان ذلك نتاجا طبيعيا للحراك الرياضي الكبير الذي تشهده الاراضي الفلسطينية بهمة رئيس اللجنة االولمبية واتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء الرجوب الذي سهل مهمة الرياضيين الفلسطينين اينما تواجدوا.

استمع غنام من بعثة الباراولمبية المشاركة في البطولة وعن تمريناتهم واجواء المنافسة بالنسبة لهم ، كما اثنى على الجهد الكبير الذي بذله لاعب الاحتياجات الخاصة خميس زقوت الذي احرز ذهبية وبرونزية في البطولة ، الى جانب العداء محمد فنونة الذي حصل على برونزيتين في سباق 100 م و200 م لاصحاب النظر الضعيف ، واللاعب عبد الرحمن ابو وطفة صاحب البرونزية في دفع القرص .

زقوت يحرز الميدالية البرونزية في رمي القرص

تمكن اللاعب خميس زقوت صاحب الميدالية الذهبية في دفع الجلة لذووي الاحتياجات الخاصة ، من احراز ميدالية برونزية في رمي القرص ليزيد رصيده الشخصي بذهبية وبرونزية في البطولة ، واعرب زقوت عن سعادته البالغة في البطولة مسجلا شكره الكبير للواء جبريل الرجوب الذي وفر له كل ما يلزم من اجل تواجده في المنافسة وتحقيق الانجاز لرياضة الاحتياجات الخاصة الفلسطينية .
كما اثنى زقوت على كل من ساعده للتواجد وتحقيق النجاح في البطولة داعيا الاوساط الرسمية والمعنية في فلسطين الى مساعدة رياضيي الاحتياجات الخاصة واعانتهم وتمكينهم من المشاركة في كل البطولات المحلية والقارية .
واهدى زقوت ذهبيته وبرنزيته الى الاسرى المحررين في فلسطين والى القيادة السياسية الفلسطينية التي تعمل من اجل لم الشمل الفلسطيني والمصالحة بين كل اطيافه .



البعثة تغادر الدوحة ظهر السبت

تغادر اخر دفعات بعثتنا الرياضية يوم غد السبت العاصمة القطرية الدوحة متجهتا الى الاراضي الفلسطينية والى اماكن تواجدها في الشتات ، واعرب الطاقم الاداري المرافق للبعثة ان الاجاراءات اللازمة لسفر الفريق قد انجزت وان عددا كبيرا منهم قد غادر الى الضفة وغزة والشتات ، وتبقى لاعبو كرة القدم وبعض لاعبي الباراولمبية سوف يغادرون ظهر يوم غد السبت .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر