الإثنين, 01 مارس 2021 - 03:58
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 43 دقيقة
جمال محمود : قدمنا اداء كبيرا و تنقصنا الخبرة الكافية
الجمعة, 23 ديسمبر 2011 - 22:56 ( منذ 9 سنوات و شهرين و أسبوع و ساعتين و دقيقتين )

جمال محمود

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً.. جمال محمود يتولى تدريب فريق جديد
  2. محمود : فلسطين قادرة على تحقيق المفاجـأة في امم أسيا
  3. جمال محمود يتحدث عن استقالته من تدريب الفدائي
  4. اتحاد الكرة يقبل استقالة " جمال محمود" والأخير يرد
  5. هل اتخذ جمال محمود قرار استقالته من تدريب الوطني !
  6. جمال محمود .. المشاركة في كأس السلام ستعود بالنفع على الفدائي

الدوحة - الموفد الاعلامي للجنة الأولمبية

اكد الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني ان الفريق قدم اداء كبيرا في البطولة العربية والتي خاض فيها خمسة مباريات امام الاردن وليبيا والسودان والبحرين والكويت ، مقارنة بفترة الاعداد القصيرة التي مر بها الفريق .

وتابع محمود بان اللاعبين وصلوا المربع الذهبي للبطولة بعد جهد كبير بذلوه خلال لقائتهم الاربعة السابقة للقاء الكويت ، وان عامل الخبرة في التعامل مع المباريات الدولية كان له الاثر الاكبر في خسارة الفريق امام البحرين والكويت مقارنة بخبرة لاعبي المنتخبين الشقيقين في التعامل مع اللقاءات الهامة والدولية .

واضاف محمود بانه وفي كل حصة تدريبية يحث لاعبيه على الانضباط والالتزام بتعليمات الجهاز الفني فيما يخص التعامل مع الخصم الا ان خبرة اللاعبين حالت دون ذلك خصوصا وان عددا منهم يخوض اولى لقائاته الدولية الرسمية .

واكد محمود ان المنتخب الفلسطيني نال ثناء ومدح كل الفرق والمحلليين الرياضيين في البطولة نتيجة الاصرار والروح التي يلعب فيها خلال اللقاء داعيا اشارع الرياضي الفلسطيني الى دعم اللاعبين وشد ازرهم لمواصلة الطريق الصحيح نحو رفع اسم فلسطين في المحافل الدولية خصوصا وان الفريق مقبل علة نهائيات كاس التحدي في نيبال في مارس القادم .

وعن استعداداته لكاس التحدي قال ان البطولة العربية كانت افضل اختبار للاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل الذهاب الى نيبال ، وان الجهاز الفني توضحت له الصورة عن امكانيات جميع اللاعبين المشاركين ، مؤكدا حاجة الفريق الى المزيد من اللاعبين سواء المحترفين خارج الوطن او الذين يلعبون بالاندية من اجل جاهزية الفريق للبطولة القادمة .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر