الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 08:42
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 16 دقيقة
تولي أبو عاصي المهمة
مصطفى نجم يغادر إلى مصر في إجازة قصيرة
الأحد, 01 يناير 2012 - 15:52 ( منذ 7 سنوات و 11 شهر و أسبوع و يومين و 3 ساعات و 19 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الشجاعية يعين مصطفى نجم مدرباً لفريقه الكروي
  2. شاهد .. نجم : اخطاء دفاعية وغياب فعالية الهجومية .. المزين : فوز غالى !
  3. مصطفى نجم .. كيف تجاوز المغازي وحصد النقاط؟
  4. مصطفى نجم: خرجنا من المنافسة وهدفنا المربع الذهبى
  5. نجم: راض عن الأداء وحققنا ثلاث نقاط غالية
  6. نجم : مستوى الأندية ضعيف وجاهزون للدوري

غزة – مهند دلول
أعلن نادي الهلال الرياضي أن مديره الفني مصطفى نجم, غادر قطاع غزة متوجهاً إلى جمهورية مصر العربية من أجل قضاء إجازة قصيرة وإنهاء مجموعة من الارتباطات الخاصة بعائلته المتواجدة في القاهرة.

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن المدرب العام عطا الله أبو عاصي سيتولى مسئولية قيادة الفريق الأول في النادي خلال فترة غياب مصطفى نجم, مبدياً ثقته التامة في قدرة أبو عاصي على مواصلة طريق النجاح الذي بدأه نجم منذ أشهر سابقة.

وكان نادي الهلال الرياضي عقد اجتماعاً مصغراً للاعبيه, طالب فيه مصطفى نجم تركيبة الفريق الأول بضرورة الالتزام بالتعليمات الموضوعة مسبقاً من أجل تحقيق الأهداف التي يطمح إليها النادي.

وأشار مصطفى نجم إلى أن توقف البطولات الرسمية في غزة, وعدم اتضاح الرؤية في موعد انطلاقها, دفعه إلى طلب الحصول على إجازة قصيرة من أجل انهاء بعض الأمور الخاصة في مصر.

ودعا مصطفى نجم لاعبي الهلال الرياضي الى الحفاظ على التزامهم التام في الفترة القادمة التي سيقودها عطا الله أبو عاصي من الناحية الفنية, مؤكداً أن أبو عاصي لا يقل عنه في الفكر التدريبي ويسير بخطة ناجحة للتواجد في قائمة كبار المدربين الفلسطينيين.

من ناحيته, قال عطا الله أبو عاصي أن تولي القيادة الفنية لنادي الهلال الرياضي خلال فترة غياب مصطفى نجم, تمثل مسئولية كبيرة وثقة عالية يتمنى من خلالها مواصلة الطريق الذي يسير عليه الفريق منذ وقت سابق.

ووصف أبو عاصي العمل مع مصطفى نجم بالفترة الأكثر تميزاً في مسيرته التدريبية, متمنياً سرعة العودة للمدرب الكبير من أجل اكمال مشوار التألق مع الهلال وقيادته إلى تحقيق كامل طموحاته في الموسم الجديد.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر