السبت, 26 سبتمبر 2020 - 18:15
آخر تحديث: منذ 16 دقيقة
استعداد للقاء نظيره الايطالي
منتخبنا النسوي يجري تمرينه الأول على ملعب هلال أريحا
الخميس, 12 يناير 2012 - 08:31 ( منذ 8 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و 21 ساعة و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. منتخبنا النسوي بطموح تقديم أداء مشرف وتايلاند بهدف خطف بطاقة التأهل
  2. منتخبنا النسوي إلى جانب تايلند والصين تايبه ولبنان وغوام في تصفيات كأس آسيا للسيدات
  3. منتخبنا للشابات يودع التصفيات الآسيوية بعد خسارته الثالثة أمام قيرغستان
  4. منتخبنا للشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ميانمار في افتتاح التصفيات الآسيوية
  5. منتخبنا الوطني للشابات يهني استعداداته لمواجهة ميانمار غداً في افتتاح التصفيات الآسيوية
  6. وصول بعثة منتخبنا الوطني للشابات إلى يانجون للمشاركة في التصفيات الآسيوية
  7. ناشئات فلسطين يحرزن المركز الثالث في بطولة كأس العرب
  8. منتخبنا الأولمبي النسوي يخسر بسداسية أمام نظيره الأوزبكي

أريحا– دائرة الإعلام بالاتحاد

أجرى مساء اليوم الخميس 12-1-2012 منتخبنا النسوي جرعة تدريبية على ملعب هلال أريحا استعدادا للقاءه الودي أمام نظيره الايطالي الذي سيقام على إستاد دورا الدولي يوم الثلاثاء الموافق 7 شباط القادم و ملعب الخضر يوم الخميس الموافق 9 شباط القادم.

واستمرت التدريبات لمدة ساعتين ركز من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب هاني أبو الليل على الجانب البدني و المهاري، بالإضافة إلى التمارين الجماعية لخلق الانسجام بين اللاعبات و العمل على رفع منسوب اللياقة البدنية لديهن. وقال هاني أبو الليل أن لقاء المنتخب النسوي الايطالي مفيد جدا من عدة جوانب سواء كانت تكتيكية أو فنية، كما انه سيعمل على زيادة خبرة اللاعبات واحتكاكهن، بالإضافة إلى زيادة الثقة لديهن .

وأضاف أبو الليل أن هذا العام هو عام الكرة النسوية باعتباره مليء بالمشاركات الدولية كبطولة تحت سن 13 و16 وبطولة غرب أسيا للخماسي وتصفيات كأس أسيا، يجب على اللاعبات استغلاها لتحقيق أفضل النتائج. وأكد أبو الليل أن وجود اللواء جبريل الرجوب على رأس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ودعمه المتواصل للكرة النسوية يعمل على تحفيز الجهاز الفني والطاقم الإداري واللاعبات على بذل أقصى جهد لتطوير الكرة النسوية.

من جانبها أعربت جاكلين جزراوي كابتن المنتخب النسوي عن سعادتها بهذا اللقاء ، الذي سيكون عبارة عن حفل وطني تنقل من حلاله اللاعبات رسالة للعالم الخارجي بان فلسطين قادرة على احتواء وضيافة كل شعوب العالم على اختلاف جنسياتهم، بالإضافة إلى أن المرأة الفلسطينية قادرة على رفع علم بلادها إلى جانب البلدان الأخرى من خلال الرياضة النسوية.

ومن ثم شكرت جزراوي اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يتيح للاعبات فرصة اللقاء مع عمالقة الكرة النسوية ممثلة بلقاء منتخب اليابان بطل العالم ،ومن ثم لقاء منتخب ايطاليا بقترة وجيزة معتبرتهما انجاز كبير.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر