الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 - 11:23
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 36 دقيقة
في افتتاح الاسبوع العاشر من دوري جوال للمحترفين
فيديو : الامعري يتخطى الثقافي ، وفوزان صعبان لشباب الخليل وبلاطة
الجمعة, 13 يناير 2012 - 23:48 ( منذ 7 سنوات و 8 شهور و 3 أيام و 5 ساعات و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الإتحاد الفلسطيني يسحب قرعة دوري المحترفين لموسم 2018-2019
  2. الإعلان عن جدول مباريات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين لموسم 2017/2018
  3. اسبوع الحسم
  4. الثقافي والخضر طموح واطمئنان.. الجدعان والفرسان لقاء لا يقبل القسمة
  5. شاهد.. جدول ترتيب دوري المحترفين مع ختام الجولة الـ8
  6. شباب الخضر يتعاقد رسمياً مع غسان البلعاوي
  7. أهداف مباراة هلال القدس والثقافي بدوري المحترفين
  8. هدف عيد العكاوي الرائع في مرمى شباب دورا

افتُتِحَت اليوم مرحلة الإياب لدوري "جوال" للمحترفين، لأندية محافظات الضفة المُحتلة، بعد توقف دام قُرابة الشهرين بعد انتهاء مرحلة الذهاب، حيث أقيمت ثلاثة لقاءات في افتتاح المرحلة العاشرة، فيما تُختتم الجولة اليوم بلقاءين غاية في الأهمية.

اللقاءات الثلاثة شهدت تحقيق ثلاثة انتصارات مهمة للفائزين ومُخيبة ومُحبطة للخاسرين، لا سيما وأنها افتتاحية مرحلة الإياب التي يتطلع الجميع لتحقيق الفوز بها لتكون فاتحة خير على أمل تحسين المواقع على جدول الترتيب.

ترجي واد النيص (0/1) شباب الخليل

فعلى ستاد الخضر، تمكن فريق الخليل من تحقيق فوز مهم له على مُضيفه ترجي واد النيص، بهدف نظيف، عزز به موقعه في المركز الثاني على جول الترتيب برصيد (22) نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر هلال القدس الذي تنتظره مباراة اليوم أمام جبل المُكبر، فيما تجمد رصيد فريق ترجي واد النيص عند (17) نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.

الشوط الأول انتهى بدون أهداف وكاد الشوط الثاني أن ينتهي على نفس الحال، إلا أن نجم الفريق فهد عتال تمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة (84)، ليعود شباب الخليل إلى موطنه بثلاث نقاط غالية سيكون لها دور كبير في منافسة الفريق على وصافة البطولة

بلاطة (1/0) مؤسسة البيرة

وعلى ملعب نابلس البلدي، نجح فريق مركز بلاطة في افتتاح مرحلة الإياب بفوز مهم على ضيفه مؤسسة البيرة بهدف نظيف رفع به رصيده إلى (16) نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد مؤسسة البيرة عند (9) نقاط في المركز الثامن.

وجاء هدف فوز بلاطة في الدقيقة (25) من عمر المباراة بواسطة المهاجم أحمد الحويطي.

الأمعري (5/2) الثقافي

وعلى ستاد الشهيد فيصل الحسيني، أعلن فريق الأمعري عن عودة قوية إلى المنافسة على مُقدمة البطولة بقيادة مدربه الأردني الجديد رائد عساف، حيث ضرب شباك ضيفه ثقافي طولكرم بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وسجل الأهداف الخمسة لفريق الأمعري، الثلاثي "الغزي" إسماعيل العمور (3) وأحمد كشكش، ومعالي كوارع، فيما سجل هدفي الثقافي، كل من أحمد أسدي وأسامة الصباح.

تقدم الأمعري بهدف أول عن طريق إسماعيل العمور (9)، وأدرك الثقافي التعادل عن طريق أحمد أسدي (12)، وأضاف أحمد كشكش الهدف الثاني للأمعري (30)، وأدرك الثقافي التعادل من ركلة جزاء سجلها أسامة الصباح (69) وشهدت طرد الحارس عمر أبو رويس، قبل أن يُسجل معالي كوارع الهدف الثالث (72)، فيما اختتم إسماعيل العمور، مهرجان أهداف الأمعري بالهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين (90+2 و90+4).

المصدر / صحيفة فلسطين

هدف فهد عتال فى شباك ترجى واد النيص

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر