الخميس, 13 أغسطس 2020 - 21:24
آخر تحديث: منذ 15 دقيقة
الكويت تستضيف انتخابات الاتحاد الاسيوي
رسالة النمسا .. دعوة ايرانية لاستضافة 5 صحافيين شباب مطلع حزيران
الأحد, 15 يناير 2012 - 18:43 ( منذ 8 سنوات و 6 شهور و 4 أسابيع و 11 ساعة و 41 دقيقة )

الزميلة شروق زيد خلال حفل التكريم

    روابط ذات صلة

  1. فادي سليم وادارة رابطة الصحفيين الرياضيين
  2. رابطة الصحفيين الرياضيين ليست عضوا في اتحاد غرب اسيا و ملتزمة بوحدة الاجسام والاتحادات الاعلامية الرياضية الشرعية
  3. الاعلان عن انتخابات رابطة الصحفيين الرياضيين
  4. قرار استقالة اللجنة التحضيرية للإعلام الرياضي لا رجعة فيه
  5. رابطة الصحفيين الرياضيين ترفض استقالة اللجنة التحضيرية
  6. اللجنة التحضيرية للاعلام الرياضي تقدم استقالتها لرئيس الرابطة
  7. تكريم موقع الأقصى سبورت لنجوم استفتاء 2013

النمسا – انسبورك – وفد رابطة الصحافيين :

تتواصل اجتماعات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في مدينة "انسبورك" النمساوية لليوم الرابع على التوالي، وهو بالمناسبة الاخير، وعكس الوفد الفلسطيني المكون من: حسين عليان، رئيس الرابطة ومحمود السقا تفاعلا جيدا لا سيما مع الاتحادين: العربي والاسيوي، واجرى حسين عليان العديد من اللقاءات مع مسؤولي الاتحادين، واسفرت اللقاءات عن الاتفاق مع رابطة الصحافيين في ايران على استقبال خمسة اعلاميين فلسطينيين من عنصر الشباب في خطوة استثنائية من الجانب الايراني، من اجل حضور دورة في الاعلام الرياضي سيصار الى اقامتها في الفترة الواقعة من 9 الى 12-6-2012 المقبل.
وتكفل الايرانيون بتغطية تذكرتي سفر مع الاقامة، وسوف يواصل رئيس الرابطة التواصل مع نظيره الايراني من اجل تغطية نفقات الوفد الفلسطيني كاملا من حيث التذاكر والاقامة.
في سياق ليس ببعيد عقد الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية، يوم امس، اجتماعا بحث من خلاله النظام الاساسي، وبعد مداولات ونقاشات مستفيضة تمت المصادقة عليه في اعقاب قبول عضوية كل من: مكاو وهونغ بصفتهما مقاطعتين وليستا دولا.
وكانت فلسطين تقدمت باقتراح تضمن تشكيل لجان عاملة منبثقة عن الاتحاد الاسيوي بهدف تفعيله في مختلف المجالات والتخصصات، وقوبل الاقتراح بالثناء والاستحسان، وحظي بالموافقة التامة.
وتقرر اجراء انتخابات لرئاسة الاتحاد والمكتب التنفيذي في شهر تشرين الاول المقبل في الكويت في اعقاب فوزها على مدينة "انشن" الكورية بعشرة اصوات مقابل تسعة لصالح الكويت بعد اجراء انتخابات سرية.




تكريم الزميلة شروق زيد

وكان الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية كرم في ختام اجتماعاته، يوم امس، الصحافيين الشباب وعددهم عشرة، ومن ضمنهم الزميلة شروق زيد، التي تم اختيارها من فلسطين، وتحدثت امام اعضاء الجمعية العمومية عن تجربتها مع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وكيف انها تعلمت من كبار الصحافيين وشكرت "جان ميرلو" رئيس الاتحاد الدولي.







  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر