الإثنين, 09 ديسمبر 2019 - 18:23
آخر تحديث: منذ 18 ساعة و 27 دقيقة
برعاية الرئيس محمود عباس
صور .. اللجنة الأولمبية تكرم أبطال دورة الألعاب العربية بقطر
الأحد, 15 يناير 2012 - 18:55 ( منذ 7 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و يومين و 20 ساعة و 28 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأولمبية توزع التكليفات الإدارية على الاتحادات الجديدة
  2. اللجنة الاولمبية تقرر إجراء الانتخابات لاتحادات مصارعة الذراعين والووشو- كونغ فو والجمباز
  3. التعميم رقم(2) الخاص بانتخاب وإعادة تشكيل الاتحادات الرياضية الفلسطينية
  4. اللجنة الاولمبية تطمئن على الرياضي المخضرم علي أبو حسنين
  5. اللجنة الاولمبية تسجل موقفا تضامنيا مع الأسرى المضربين
  6. الاولمبية تقبل استقالتي بدارو وزايدة وتعين اليازجي والصباح

غزة - بوابة فلسطين الرياضية - محمد حجاج

تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس أقامت اللجنة الاولمبية الفلسطينية مساء السبت احتفالا تكريميا كبيرا لأبطال فلسطين الحائزين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي جرت خلال الفترة بين 9-23/12/2011 بقطر وجرى الاحتفال في قاعة مطعم السلام أبو حصيرة بمدينة غزة وبالتزامن مع الاحتفال المماثل بمدينة رام بالمحافظات الشمالية وبنفيس التوقيت
وحضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات الرياضية وقيادات العمل الوطني والإسلامي بمحافظات غزة في جو سادته الألفة والمودة كان في مقدمتهم نائب رئيس اللجنة وليد أيوب والحاج احمد القدوة رئيس اللجنة السابق وعامر أبو رمضان ممثلا عن وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة بغزة ولفيف كبير من رؤساء الأندية والاتحاد الرياضية ومن قيادات العمل الوطني كل من إبراهيم أبو النجا وعبد الله أبو سمهدانه وأبو جودة النحال وأسامة الفرا وفيصل أبو شهلا بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام وأبطال فلسطين الحائزين على الميداليات الذهبية، والفضية، والبرونزية في دورة الألعاب العربية.

وبدا الاحتفال بأي من الذكر الحكيم رتلها الشيخ علي العمصي ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الفلسطينيين ورحب عريف الحفل الأستاذ أسامة فلفل بالحضور الكرام وهنا أبناء شعبنا بانجازات هذه الكوكبة من اللاعبين بقطر كما حيا جهود القيادة الفلسطينية في دعم الحركة الرياضية وكذلك جهود القادة الشهداء في توحيد ولم الشمل الفلسطيني.

فخر الأسرة الرياضية الفلسطينية

وفي كلمة اللجنة الاولمبية قال نائب رئيس اللجنة وليد أيوب إن مشاركة بعثة فلسطين الرياضية وما حققته من نجاحات في الدورة جاءت بعزيمة الشباب والقيادة الرياضية مشيدا بتاريخ فلسطين في الدورات العربية المختلفة وما حققته من نجاحات في الألعاب الرياضية.
وأكد أيوب فخر الأسرة الرياضية بالإنجاز الذي سطروه ذوو الاحتياجات الخاصة بالحصول على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية،لافتاً إلى أنهم سطروا أسمى آيات البطولة والتحدي والانتماء للوطن.
وأكد على ضرورة مواصلة الجهود من أجل إنجاح الوفاق الرياضي، مشيرًا إلى أن الوفاق خطوة نحو تمهيد الطريق للمشاركة الأوسع للحركة الرياضية من كافة الفصائل.
وأضاف أيوب "أن القادم سيكون أفضل إذا ما تضافرت جهود المخلصين وتسخير الإمكانيات بعد اهتمام المؤسسات بقطاع الشباب، مؤكداً انه بالرغم من شح الإمكانيات وعدم وجود بنية تحتية وشبابنا قادرون على تحقيق المعجزات ومنافسة الأشقاء العربية في كافة المحافل.
ودعا إلى مواصلة الجهود لإنجاح الوفاق الرياضي، مشيراً إلى أن الوفاق خطوة نحو تمهيد الطريق لمشاركة أوسع للحركة الرياضية من كافة الفصائل.

وقدم شكره للحاج لقدوة، وبنك فلسطين، وشركة جوال، ورجل الأعمال الفلسطيني مأمون أبو شهلا على مواقفهم الداعمة للأندية والاتحادات الرياضية، مطالباً كافة المؤسسات بدعم الرياضة وهنأ الأبطال الذين نجحوا في الحصول على الميداليات المختلفة، داعياً القيادة السياسية بتوفير الموازنات لتنهض الرياضة الفلسطينية وتتقدم إلى الأمام.

وفي ختام الاحتفال قدمت اللجنة الدروع التكريمية للأبطال الحائزين على الميداليات، والوفد الإداري والإعلامي الذي رافق البعثة الرياضية وكذلك لكل من شركة جوال وبنك فلسطين واتحاد كمال الأجسام ولرئيس اتحاد العاب القوى لذوي الإعاقة علي النزلي ولرئيس اللجنة الاولمبية السابق ولنائب رئيس البعثة عصام قشطة وكذلك شهادات تقديرية لكافة المشاركين في البعثة الرياضية بقطر ثم توجه الحاضرون إلى تناول طعام العشاء.





  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر