الإثنين, 10 أغسطس 2020 - 09:05
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 31 دقيقة
اتحاد التايكواندو يواصل استعداده للمشاركة ببطولة السكندريات
الأربعاء, 25 يناير 2012 - 18:11 ( منذ 8 سنوات و 6 شهور و أسبوعين و 23 ساعة و 53 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد التايكواندو يعلن قائمة أعضاء الهيئة العامة
  2. الوسلاتي يمنح تونس الميدالية الثالثة بالأولمبياد
  3. أبوغوش يمنح الأردن أول ذهبية أولمبية في التاريخ
  4. المصرية هداية ملاك تحرز برونزية التايكوندو بأولمبياد ريو
  5. التايكوندو نقلة نوعية بحجم الانجاز
  6. مالك أبو الرب يفوز بذهبية بطولة تركيا الدولية للتايكواندو


غزة/محمد حجاج


يواصل الإتحاد الفلسطيني للتايكواندو في محافظات غزة استعداداته الحثيثة للمشاركة في بطولة السكندريات للعام 2012 والمقرر إقامتها في جمهورية مصر العربية بمدينة الإسكندرية خلال الفترة من 15 حتى 20 فبراير المقبل.

وقد رشح الاتحاد أحد الفرق المميزة للمشاركة في هذه البطولة التي تجمع العديد من الفرق والمنتخبات العالمية والدولية والعربية وتم الاتفاق على أن يقود الفريق الكابتن أحمد سعيد مبروك مديرا فنيا و أحمد مطر مديرا إداريا.وتتكون بعثة الفريق المشارك من 9 أشخاص وهم :6لاعبين في 6 أوزان ومدرب وإداري ومختص لياقة وعلاج طبيعي.

وقال المدرب أحمد مبروك بأن اللاعبين بدؤوا استعداداتهم منذ فترة وقد تم اختيارهم بناء على اللياقة العالية والمستوى الفني الملحوظ لهم وكذلك بناء على تصفيات الأوزان حيث تم تشكيل فريق من أوزان مختلفة وذي مستوى جيد .

وتابع أن الاتحاد وبعد إقرار خطته للعام الجاري فقد اقر إقامة معسكر تدريبي تمهيدا للمشاركة في مجموعة من الاستحقاقات الدولية وفي باكورتها بطولة السكندريات 2012 وهذه البعثة هي الأولى من نوعها التي تُشارك في هذه البطولة السكندريات من غزة ومن المتوقع تحقيق انجاز مهم في هذه البطولة الهامة.

من جانب أخر تم تشكيل لجنة فنية لإجراء مجموعة من الاختبارات وترقيات الأحزمة للاعبين المبتدئين وتكون اللجنة من كل من:المدرب أحمد مبروك، المدرب أحمد مطر، المدرب رائد أبو حزيمة، المدرب عبد الباسط البخيسي، المدرب نضال الحرازين وأحمد النجار رئيسا للجنة الفنية المشرفة على الاختبارات .

كما تم تشكيل لجنة ترقيات للمدربين واللاعبين الحاصلين على درجة الحزام الأسود الدولي حيث تقدم للاختبار عدد 6 لاعبين لدرجة الحزام الأسود الدولي 1 دان إضافة لترقية المدربين لدرجة الحزام الأسود 2 و 3 و 4 دان دولي وتشكلت اللجنة بإشراف المدرب أحمد مبروك نائب رئيس الاتحاد في المحافظات الجنوبية وبالتوافق مع المحافظات الشمالية برئاسة المدرب تحسين أبو زايدة رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي للتايكوندو .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر