الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 04:50
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 27 دقيقة
بحضور قيادات اعلامية ورياضية
الاحتفال بانطلاق الموقع الرياضي شبكة أمير سبورت
الخميس, 26 يناير 2012 - 15:01 ( منذ 8 سنوات و 10 شهور و يوم و 4 ساعات و 49 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بيان صحفي بخصوص قرار لجنة الانضباط
  2. قبول استقالة أمين عام اتحاد كرة القدم
  3. اتحاد الكرة : فترة تسجيل اللاعبين تنتهي يوم الخميس
  4. بيان توضيحي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
  5. تعميم صادر عن لجنة المسابقات باتحاد الكرة للموسم الرياضي 2018/2019
  6. سوزان شلبي: اناشد الجميع تطبيق الشرائع والقوانين الرياضية
  7. تكريم موقع الأقصى سبورت لنجوم استفتاء 2013
  8. حفل تكريم مميز لأبطال الموسم الكروي 2015 - 2016 ‎

خانيونس – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان

أعلنت شبكة أمير سبورت الرياضية عن انطلاقها الرسمي لتزاحم بشرف المواقع الإعلامية الرياضية المتواجدة بقوة في الساحة الفلسطينية وذلك في حفل كبير أقيم بقاعة رويال بالاس في محافظة خانيونس بحضور الدكتور أسامة الفرا محافظ خانيونس و وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية وإبراهيم العقاد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و أبو عايش النجار ممثل وزارة الشباب والرياضة ولفيف من القيادات الاعلامية والرياضية وممثلي وسائل الإعلام المحلية .
وتحدث الحاضرون عن فخرهم بتدشين موقعاً اخبارياً رياضياً جديداً ، حيث بات الاعلام وسيلة مهمة في ايدي الامم ويمتلك قوة تفوق القوة العسكرية، مؤكدين حاجة المجتمع الفلسطيني لنقل كافة الأحداث للعالم .
وأشاد الجميع بضرورة ان تكون للرياضة شأن في حياتنا السياسية كونها تمثل عنواناً من عناوين النضال الفلسطيني ، متمنين ان تشكل انطلاقة الموقع اضافة نوعية للرياضة الفلسطينية بالكلمة الطيبة والحيادية بعيداً عن التشهير والقذف ، شاكرين كل من ساهم في نجاح الفكرة .
وشهد الاحتفال مداخلات تليفونية من السيد احمد الاسطل الرئيس الفخري للموقع والمتواجد حالياً في بريطانيا ومن الكابتن عزمي مجاهد عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمعلق الرياضي اشرف محمود رئيس تحرير الأهرام الرياضي .
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المواقع الرياضية المختلفة ووسائل الاعلام المحلية ، بالاضافة الى تكريم الحارس الطائر مأمون ساق الله ونجمي المنتخب الوطني صائب جندية و زياد الكرد .
يذكر أن الانطلاقة الرسمية للموقع تتزامن مع الذكرى الثانية لاستشهاد الفتي أمير خالد أبو ريدة الذي لقى ربه بعد اصابته بمرض السرطان وهو ابن أخ الزميل والمعلق الرياضي طارق ابو ريدة .



  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر