الخميس, 02 يوليو 2020 - 21:18
آخر تحديث: منذ 20 ساعة و 20 دقيقة
طقوس خاصة لتشجيع الفريق
عائلة البهداري اللاعب رقم 12 في صفوف هجر السعودي!
الجمعة, 03 فبراير 2012 - 16:54 ( منذ 8 سنوات و 4 شهور و 4 أسابيع و 10 ساعات و 23 دقيقة )

والد عبد اللطيف وشقيقه

    روابط ذات صلة

  1. البهداري يتلقى صدمة كبيرة بعد أيام من انضمامه لطلائع الجيش
  2. البهداري ثاني فلسطيني في الدوري العراقي!
  3. " البهداري " يقترب من الدوري الأردني
  4. ساعات تفصل " البهدارى " عن شباب الخليل !
  5. البهداري مستمر في دوري زين السعودي
  6. بالصور .. عبداللطيف البهداري يتضامن مع " الأسرى "
  7. هدف البهداري للوحدات في مرمى اليرموك

رفح - سلطان عدوان

" نتابع الدوري السعودي ونعشق نادي هجر ونشجعه بقوة وندعو لابننا في كل مباراة ، ونتمنى له التوفيق رغم بدايته الخجولة في أولى مواجهاته مع ناديه الجديد ، لكن دعواتنا أعطت له الحافز للاستمرار وعدم اليأس ".

بهذه الكلمات بدأت عائلة عبد اللطيف البهداري نجم المنتخب الوطني و المحترف في نادي هجر السعودي حديثها لأيام الملاعب .

ولم يخف والده " أبو العبد " قلقه وتخوفه من البداية الصعبة لابنه في مشواره الاحترافي ، لكنه كان على يقين وهو يتابعه باستمرار انه سيوفق ويكتب له النجاح ويخرج من حالة الاحباط التي لازمته ، مبدياً ثقته في أن يخوض مسيرة رياضية متميزة وملفتة للأنظار .

ويتابع والده الذي يرفض الأحاديث والتعليقات الجانبية أثناء سير المباريات " نجتمع كلنا أمام التلفاز لمشاهدة مباريات الدوري السعودي ، لاسيما مباريات فريق هجر لمتابعة عبد اللطيف ، ونكون على أعصابنا طوال المباراة ، خاصة في الهجمات الخطيرة التي تكون ضد الفريق ".

ويشير إلى أنهم يتلقون اتصالات مستمرة منه قبل وبعد المباراة بهدف تبليغهم بمواعيد المباريات رغم علمهم بها و تبادل الحديث حول المستوى الذي ظهر به الفريق .

اما والدته فلديها طقوس خاصة وسرعان ما تصفق بحرارة عندما يشتت كرة أو يفسد هجمة ، وتغضب في حال تلقت شباك فريقه هدف ، وتوزع الحلوى على أبناء الجيران و تعزف زغرودة مدوية وسط تهليل وفرحة عارمة عند تحقيق الفوز .

كما أنها تبدأ وتنهي تشجيعها لابنها بالدعاء المستمر والتوفيق وإحراز الأهداف وبالطبع لا يهمها التكتيكات الفنية ولا حسابات الأرقام والمواجهات وإنما ينصب همها على عبد اللطيف وسلامته ، تسعد لفرحه وتحزن لخسارته .

ويؤكد الأخ الأصغر احمد نجم نادي خدمات رفح بأنه يتقمص شخصية أخيه خلال المباريات ويتابعه باستمرار باعتباره مثله الأعلى ، لا سيما وهو يلعب في نفس المركز الذي يجيده في خط الدفاع ، ورغم انه يتابع بحس كروي مختلف عن بقية العائلة ، إلا انه يميل لتشجيع فريق هجر بغض النظر عن الطرف المقابل .

ويتابع احمد " مواعيد المباريات مقدسة تجتمع خلالها العائلة لمتابعة عبد اللطيف في ظل طقوس خاصة للتشجيع ، ونتمنى أن يحقق الفريق مركزاً متقدماً في ترتيب جدول الدوري السعودي ، وبالتأكيد تنعكس نتائج الفريق على الجو العائلي بالفرح أو الحزن " .

وينحدر عبد اللطيف من عائلة كروية تجتمع على تشجيع الخدمات الرفحي و الأهلي المصري وتختلف في الكلاسيكو الأسباني ، فاحمد يلعب في صفوف نادي خدمات رفح منذ صغره و رأفت يلعب في ناشئي الفريق ، أما إسماعيل فتفرغ لدراسته الجامعية وترك معشوقته الساحرة ، في حين يتابع والده الأحداث الرياضية بشغف .

يذكر أن بداية الفهد الأسمراني عبد اللطيف البهداري التي تعيش عائلته في حي الشابورة بمدينة رفح كانت مع الأخضر الرفحي ، انتقل بعدها للعب في عدة أندية محلية ، ثم بدأ مشواره الاحترافي مع الوحدات الأردني ومن ثم هجر السعودي الذي يلعب في صفوفه حالياً .

وكان قد أحرز في شباك فريقه بالخطأ وخسر بسباعية نظيفة من الاتحاد ، لكنه عاد بقوة و قاد فريقه لفوزين هامين في دوري زين السعودي للمحترفين سجل خلالهما هدفين أحدهما في شباك الأنصار و الآخر في شباك التعاون .

  • الموضوع التالي

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر