الثلاثاء, 20 إبريل 2021 - 12:20
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 28 دقيقة
البطولةالعربية
خسارتان للصداقة وسنجل أمام طنجة وأهلي بنغازي
الإثنين, 20 فبراير 2012 - 09:27 ( منذ 9 سنوات و شهر و 4 أسابيع و يوم و 10 ساعات و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. طائرة خدمات جباليا في العلالي .. اسقطت الصداقة وشمخت بالكأس الغالى
  2. طائرة الصداقة تواجه خدمات جباليا فى نهائي مكرر على كأس غزة
  3. طائرة خدمات جباليا تستعيد زعامتها وتتوشح بدرع الدورى
  4. اتحاد الطائرة ينهي الاستعداد لمباراة التتويج بلقب الدوري ..
  5. خدمات جباليا والصداقة يؤجلان حسم لقب دوري الطائرة للجولة الأخيرة ..
  6. الصداقة يواصل الضغط على المتصدر خدمات جباليا بعد فوزه على الشباب
  7. طائرة خدمات جباليا تشمخ بكأس محافظات غزة



بيروت– مؤمن الكحلوت
خسر فريق نادي الصداقة لقاءه الثاني بصعوبة أمام فريق طنجة المغربي بثلاثة أشواط دون مقابل, ضمن لقاءات المجموعة الثانية للبطولة العربية لكرة الطائرة بنسختها الثلاثونالمقامة في العاصمة اللبنانية بيروت.

قدم الصداقة مباراة قوية , وسط إشادة كبيرة من المتابعين , وتقدم أكثر من مرة خلالالشوط الأول بفارق ثلاث نقاط , لكن الفريق إهدار النقاط منح الفريق المغربي الفوزبنتيجة 25-22.

وفي الشوط الثاني بقي الصداقة متقدما معظم فترات الشوط , لكن المغاربة انهو الشوطلمصلحتهم بنتيجة 25-23.

وفي الشوط الثالث اشتد الصراع وتألق المصري احمد اللقاني , وكانت نقطة وحيدة كفيلة بمنح الصداقة الفوزبهذا الشوط والعودة إلي اللقاء , بعد أن تقدم الصداقة طيلة فترات الشوط , وصلتالنتيجة الي 24-22 لصالح الصداقة لكن الفريق المغربي تمكن من التعديل , وبقيالصراع بين الفريقين حتي حسم فريق طنجة الفوز لمصلحته وانهي الشوط بنتيجة 29-27.



أبومهادي يظهر بشكل لافت

قال بسام أبو مهادي لاعب فريق نادي الصداقة , أن فريقه لم يحالفه الحظ في اللقاء ,وكان أحق بالفوز من الفريق المغربي. وأرجع أبو مهادي تألقه في هذا اللقاء لله عزوجل , ثم للاستعداد الجيد للقاء والثقة العالية التي منحه إياها الجهاز الفنيوالتعاون بين جميع أفراد الفريق. وظهر أبو مهادي بشكل لافت خلال اللقاء, ومنحفريقه أكثر من 17 نقطة , وسط إشادة وإعجاب من قبل المتابعين والمدربين.



راحة سلبية اليوم ومواجهة الريان غدا

ومنح الجهاز الفني للفريق اليوم راحة سلبية بعد الإجهاد الكبير للفريق , بعد وصولالبعثة يوم الخميس الماضي , وخوض الفريق مبارتين في يوميين متتاليين.

وقررتإ دارة البعثة أن تصطحب أفراد الفريق في بعثة رحلة ترفيهية الي مناطق الثلوج علي جبال لبنان , وزيارة بعض المناطق الأثرية في ضواحي بيروت.


جيوس والصداقة يساندان بعضهما

وحرص كل من لاعبي وإدارة فريقي نادي الصداقة من غزة وجيوس من الضفة الغربية علي التواجدفي لقاءات الفريقين ومؤازرة بعضهما في اللقاءات التي يخوضها الفريقين في البطولة.

وأكدسعد الله أبو عيطة عضو مجلس إدارة نادي الصداقة أن هذه اللفتة تعتبر واجب وطني ,علي كل الفلسطينين , وأن تواجد الفريقين في تلك البطولة هو تمثيل لفلسطين .

وكان جيوس قد خسر أمس هو الأخر أمام أهلي بنغازي الليبي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد , وتقدم جيوس في الشوط الأول , لكن تراجع لاعبيه منح الليبين ثلاثة أشواط متتالية.

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر