الأحد, 27 سبتمبر 2020 - 14:34
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 14 دقيقة
أكدوا على ضرورة استمرار البطولات
اتحاد كرة الطاولة بمحافظات غزة يقرر إقامة بطولتين للناشئين والكبار
الجمعة, 09 مارس 2012 - 23:05 ( منذ 8 سنوات و 6 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 28 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يكرم رئيس وأعضاء الاتحاد السابق ولجانه والحكام
  2. الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ‏يكرم حكامه الحاصلين على الشارة الدولية
  3. إعلان أسماء المشاركين بدورة التدريب الدولية للطاولة
  4. باقة أخبار من كرة الطاولة الفلسطينية



غزة : فهد محمد

عقد اتحاد كرة الطاولة الفلسطيني في المحافظات الجنوبية " غزة " مساء يوم الخميس الموافق 8/3/2012 اجتماع موسع في مقر اللجنة الاولمبية غرب مدينة غزة ، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد . وناقش في اجتماعه العديد من القضايا المهمة على صعيد لعبة تنس الطاولة ، لعل من أبرزها الاستعداد لدورة تدريب المدربين الدولية ، والاستمرار في الفعاليات والنشاطات الدورية للعبة كرة الطاولة ، في المحافظات الجنوبية .

واستهل الاجتماع بقراءة الفاتحة ترحماً على روح اللاعب المخضرم والمدرب القدير المرحوم محمد سلامة لاعب نادي جماعي رفح في لعبة تنس الطاولة ، بعد أن وافته المنية مساء يوم الاربعاء الموافق 7/3 / 2012 .

وقد أقر الاتحاد بالإجماع على إقامة بطولتين في لعبة تنس الطاولة ، الأولى في ذكرى يوم الأرض وهي بطولة للناشئين وذلك صباح يوم الجمعة الموافق 30 /3/2012 ، وستقام على صالة نادي المجمع الإسلامي ، وسوف يتم اعتماد وتصنيف اللاعبين في هذه البطولة .

والبطولة الثانية المقرر اقاماتها بمناسبة ذكرى يوم استشهاد القائد خليل الوزير " أبو جهاد " وهي بطولة فردية للرجال ، وذلك صباح يوم الجمعة الموافق 13/4/2012، وسيتم من خلالها تصنيف أبطال القطاع لاختيار عناصر المنتخب . وسوف يتم توزيع اللائحة الداخلية لتلك البطولتين في الأيام القليلة القادمة .

كما وافق الاتحاد على الأشراف فنياً على بطولة الشهيد الشيخ أحمد ياسين للفرق في كرة الطاولة ، والذي يرعاها وينظمها نادي المجمع الإسلامي على أرضه وملعبه بتاريخ 16 /3 / 2012 ، وقد تم توزيع اللائحة الداخلية لهذه البطولة في الاجتماع .

و شدد الاتحاد في ختام اجتماعه على ضرورة مواصلة البطولات والأنشطة الرياضية للعبة تنس الطاولة ، في المحافظات الجنوبية " غزة " دون توقف ، والاستعداد بجدية للبطولات القادمة .

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر