الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 18:40
آخر تحديث: منذ 18 ساعة و 16 دقيقة
جمال محمود : كنا الاحق بالفوز وهدفنا بلوغ المباراة النهائية
الإثنين, 12 مارس 2012 - 20:15 ( منذ 7 سنوات و 9 شهور و 5 ساعات و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جمال محمود ينذر الاتحاد الفلسطيني لدفع 92 ألف دولار
  2. جمال محمود: جاهزون للاختبار الصعب أمام أفغانستان
  3. جمال محمود: إعتذار باكستان أربك حسابات المنتخب الفلسطيني
  4. جمال محمود يُودع الوطنى بعد التحدي !
  5. محمود: أتحمل مسؤولية خروج الفدائي من غرب آسيا!
  6. جمال محمود: الفوز على المنتخب ماليزيا هام وإيجابي


كاتمندو _ الموفد الاعلامي للاتحاد


قال الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني عصر اليوم الاثنين ان فريقه قدم مباراة كبيرة امام المالديف واستحق الفوز في اللقاء الذي اضاع فيه مهاجموه الكثير من الاهداف خلال شوطي اللقاء ، مؤكدا ان فريقه حقق الهدف من اللقاء وهو الفوز المؤهل الى الدور نصف النهائي من البطولة ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء الوطني مع نظيره المالديفي على ستاد هالكوك بالعاصمة كاتمندو .

واضاف محمود ان الجهاز الفني للفريق سوف يقف على كل الاخطاء ونقاط الضعف عند الفريق من اجل الذهاب الى مباراة نصف النهائي بحماس وطموح كبيرين ، ومعتبرا ان لقاء كوريا الشمالية القادم سوف يكون بمعطيات اخرى وسوف يستعد لها الفريق جيدا للعب من اجل الفوز وبلوغ الدور النهائي .

واشاد محمود بالدور الكبير الذي بذله الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المتمثل بتذليل العقبات امام المنتخب الوطني والجهد الكبير الذي يبذله اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من اجل ايجاد اسم لفلسطين في المحافل الرياضية الدولية ،اضافة الى الاهتمام الكبير من القيادة الفلسطينية المدركة لاهمية وجود رياضة فلسطينية قادرة على التواصل مع العالم الخارجي جاء حديث محمود في رد على سؤال من موقع الاتحاد الاسيوي الالكتروني .

من جانبه اعتبر مدرب المنتخب المالديفي الكابتن ستيفان اوربياني ان لقاء فريقه امام فلسطين كان قويا جدا وان المنتخب الفلسطيني استطاع بفعل قوة لاعبيه السيطرة على مجريات اللقاء وسهولة الوصول الى المرمى واضاعت الكثير من الفرص بفعل تالق الحارس محمد عمران الذي قدم مباراة قوية اليوم .

واضاف اوربياني ان فريقه تعرض للارهاق الشديد نتيجة خوضه ثلاث مباريات متتالية في البطولة اضافة الى قلة الخبرة لدى اللاعبين لذلك سوف يعمل على وضع خطة لتطوير الفريق في السنوات القادمة بالتعاون مع الاتحاد المالديفي من اجل تطوير الفريق وجعله جاهزا للمنافسة .

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر