الأحد, 22 سبتمبر 2019 - 23:46
آخر تحديث: منذ 9 دقائق
"الشباب والرياضة" تنظم فعالية مقاطعة منتجات "أديداس"
الخميس, 15 مارس 2012 - 18:17 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 20 ساعة و 29 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. لا لتهويد القدس.. لا لشركة أديداس
  2. رغم دعوات المقاطعة.. "كووورة" يروّج لشركة "أديداس"!
  3. مقاطعة الاتحادات العربية لأديداس في برنامج كل العرب

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة:
نظمت وزارة الشباب والرياضة بغزة فعالية ( نصرة الأقصى ومقاطعة منتجات شركة "أديداس")، الخميس في صالة سعد صايل بغزة، والتي جاءت احتجاجاً على رعاية شركة "أديداس" لماراثون بلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة.

وشارك في الفعالية المدراء العامون بالوزارة عامر أبو رمضان وجابر عياش وأمير أبو العمرين وأحمد محيسن ومدير دائرة الأندية نبيل عواجة.

وتخلل الفعالية مباراة في كرة القدم جمعت بين ناشئي نادي الهلال ومؤسسة سبورت لاند أكاديمي، وانتهت لمصلحة الأول (4/2)، كما قام المشاركون بنزع القمصان التي تحمل شعار "أديداس" وحرقها أمام الحضور تعبيراً عن الاستنكار لموقف الشركة المساند لتهويد مدينة القدس المحتلة، وعدم الاستجابة لمطالب الشعب الفلسطيني العادلة.

وبدوره أكد أحمد محيسن على أن الفعالية تهدف لتوجيه انتباه العالم لما يجري في مدينة القدس المحتلة من ممارسات تعسفية وتهويد ممنهج يرمي لطرد السكان الفلسطينيين من أرضهم وحرمانهم من حقوقهم ومقدساتهم.

وأشار محيسن إلى أهمية مقاطعة جميع الشركات التي تتعامل مع الاحتلال لثنيها عن دورها المساند للظلم، يذكر أن الفعالية أشرف عليها محمد أبو عيطة مدير دائرة الرياضة للجميع بالوزارة.

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر