الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 08:48
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 47 دقيقة
دوري الدرجة الأولى
جنين الى المركز الثاني بفوز ثمين على بيتللو
الإثنين, 19 مارس 2012 - 19:06 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 18 ساعة و 11 دقيقة )

مباراة سابقة لفريق جنين

    روابط ذات صلة

  1. أبرز لقاءات السبت في دورينا المحلي
  2. اتحاد الكرة يصادق على قرارات لجنة الانضباط
  3. موعد جديد لمباريات الدوري العام بداية الجولة القادمة
  4. أبرز مباريات السبت في دورينا المحلي
  5. جدول مباريات مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى في غزة
  6. "صفعة" قوية للمطالبين بإلغاء الهبوط في غزة

قفز نادي جنين إلى المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى، بفوزه الصعب، مساء اليوم الاثنين، على ضيفه نادي بيتللو، بهدف وحيد في اللقاء المؤجل للأسبوع السابع عشر والذي جمعهما على ملعب رؤيا جنوب جنين.

وبهذا الفوز المستحق، ارتقى نادي جنين إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، أما بيتللو فبقي في المركز قبل الأخير عند رصيده السابق 13 نقطة، وأصبح مهددا بقوة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية مع بقاء 5 جولات على نهاية المنافسات.

يذكر أن اللقاء كان مقررا يوم الجمعة الماضي وتأجل لوفاة رئيس نادي بيتللو.

ويتصدر الدوري نادي أهلي الخليل برصيد 35 نقطة وهو يلاقي نادي جنين في قمة الأسبوع المقبل على ملعب الحسين، بينما يأتي إسلامي قلقيلية وهلال أريحا بالمركزين الثالث والرابع على التوالي بنفس الرصيد بواقع 29 نقطة، ويحل الخضر بالمركز الخامس بـ 27 نقطة، وسلوان سادسا بـ 26 نقطة، بينما يحل العبيدية في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وبالعودة للقاء، فشهد سيطرة طوال دقائقه التسعين لنادي جنين الذي أهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة على مدار الشوطين، وسط غياب كبير للاعبي بيتللو الذين كانت فرصهم خجولة وغير مؤثرة على مرمى الحارس غسان السيد.

وجاء الهدف الوحيد لجنين في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول بعد كرة ملعوبة من فراس أبو عيد إلى حمادة جبارين الذي سددها في شباك الحارس مراد بزاز.

وفي الشوط الثاني، تألق حارس بيتللو في إبعاد الكثير من الكرات الخطرة، وأبرزها انفرادية محمد السعدي في الدقيقة 50 والتي أبعدها ببراعة، وتسديدة مصطفى كميل في الدقيقة 85 من كرة ثابتة أبعدها من على خط المرمى وأكملها محمد عمر برأسه فوق القائم قليلا.

عن وفا

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر