الأربعاء, 05 أغسطس 2020 - 16:22
آخر تحديث: منذ ساعتين و 43 دقيقة
حظوظ المنافسة تلاشت ونعتذر للجماهير
حلاوة : عسكر فشل في تقديم أوراق اعتماده لدوري المحترفين !!
الخميس, 22 مارس 2012 - 18:01 ( منذ 8 سنوات و 4 شهور و أسبوعين و 4 ساعات و 20 دقيقة )

اسعد حلاوة

    روابط ذات صلة

  1. أبو ظاهر : مهمة شاقة تنتظر عسكر والأمل مازال قائماً !!

كتب/ سلطان عدوان

" الفريق يمر بظروف صعبة مع فقدان حلم التأهل و علينا أن نفكر حالياً في تثبيت أقدامنا في دوري الدرجة الأولى بعد أن اشتدت المنافسة بين فرق القاع التي اقتربت منا " بهذه الكلمات وبألم وحسرة بدأ أسعد حلاوة مهاجم فريق عسكر حديثه لأيام الملاعب ، حيث أعرب عن خيبة أمله مع ضياع حظوظ المنافسة على التأهل لدوري المحترفين بعد أن أهدر فريقه نقاطاً كثيرة خلال مشواره .
واعترف بصعوبة واستحالة المهمة ، لاسيما وأن الفريق تراجع مركزاً واحداً خلال الجولة السابعة عشرة ما ساهم في اتساع الفارق مع فرق المقدمة .
وقدم اعتذاره للجماهير وتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل وأن يقدم الفريق أداءً قوياً في محاولة جادة لاقتناص نقاط المباريات المقبلة لرفع معنويات اللاعبين وإعادة الثقة و الهيبة لفريق عسكر .
وتابع " نحاول أن نخرج من عباءة الخسارة ونبعد عن المشاكل الإدارية وأن نركز في مواجهتنا المقبلة أمام الخضر الذي يسعى للمنافسة بقوة و أتوقعها مباراة نارية وصعبة " .
ولم يقدم فريق عسكر أوراق اعتماده للمنافسة على التأهل لدوري المحترفين ، حيث يحتل حاليا المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعد أن فاز في ست لقاءات و تعادل في ثلاثة وخسر ثمانية وسيخوض لقاءات هامة أمام الخضر وبيت لقيا و يطا والعبيدية على أن يختتمها مع سلوان .

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر