الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 15:34
آخر تحديث: منذ 34 دقيقة
دوري الدرجة الأولى
الأهلي الخليلي يقترب من المحترفين والإسلامي يقتنص الوصافة
السبت, 24 مارس 2012 - 03:52 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 16 ساعة و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أهلي الخليل يحرم هلال القدس من انتصاره الأول بدوري المحترفين
  2. بلاطة يقفز للوصافة وفوز أول للأهلي والبيرة يزيد من متاعب الهلال
  3. أبرز لقاءات السبت في دورينا المحلي
  4. شباب الخليل ومركز بلاطة يحققان انتصارهما الأول في دوري المحترفين
  5. اتحاد الكرة يصادق على قرارات لجنة الانضباط
  6. موعد جديد لمباريات الدوري العام بداية الجولة القادمة
  7. أهداف شباب الظاهرية 2-1 أهلي الخليل (الاسبوع 7)
  8. أهداف شباب الخليل 5-2 الأهلي (دوري المحترفين)
  9. اهداف اهلي الخليل 2 - 0 شباب يطا الاربعاء 25-2-2015
  10. ملعب اليرموك يمتلئ بالجماهير قبل نهائي الكأس
  11. صور أولية من مباراة الشجاعية وأهلي الخليل
  12. الوطن خرج منتصراً.. والوحدة بين الأشقاء أجمل صورة

اقترب نادي أهلي الخليل كثيرا من التأهل لدوري المحترفين، بفوزه الكاسح، مساء اليوم الجمعة، على مستضيفه ووصيفه السابق نادي جنين، بخماسية بيضاء، في اللقاء الذي جرى على ملعب الحسين بالخليل، بافتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر لدوري الدرجة الأولى.

وأصبح الأهلي بهذا الفوز على أبواب المحترفين، وهو بحاجة لانتصار واحد من المباريات الأربعة المتبقية له، أما جنين فالأمل بالنسبة له ما زال قائما للتأهل رغم تراجعه للمركز الثالث، وباقي له 4 مباريات منها 2 على أرضه.

ورفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة منفردا بالمركز الأول بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه نادي إسلامي قلقيلية، أما نادي جنين فتراجع للمركز الثالث برصيد 31 نقطة.

ويدين الأهلي بفوزه، لأبناء أرملي بسام ونسيم، اللذين سجلا له 3 أهداف في الشوطين.

وافتتح الأهلي التسجيل مبكرا، وتحديدا في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول عبر نجمه بسام أرملي، ولم ينتظر الفريق كثيرا لتعزيز تقدمه بهدف ثان، عن طريق نسيم أرملي.

وواصل الفريق سيطرته المطلقة على أجواء الشوط وسط غياب كبير للاعبي جنين الذين لم يقدموا شيئا طوال المباراة، وكانوا غائبين عن مرمى الأهلي تماما، وفي الدقيقة 17 سجل هداف الأهلي خلدون الحلمان الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول أهلاويا بثلاثية نظيفة.

ولم يتغير الوضع كثيرا خلال الشوط الثاني رغم الصحوة المتأخرة للاعبي جنين، لكنها كانت ضعيفة ولم تثمر عن أهداف، بل أن الأهلي سجل الهدف الرابع قبل 20 دقيقة من النهاية عن طريق توفيق أسعد، وليختتم بعدها نسيم أرملي مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بخماسية نظيفة.

وفي باقي نتائج اليوم، فك إسلامي قلقيلية شراكته مع هلال أريحا في عدد النقاط وبنفس المراكز، بعدما تغلب عليه في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نابلس.

وارتقى الإسلامي للمركز الثاني برصيد 32 نقطة، أما الهلال فبقي في المركز الرابع عند رصيده السابق 29 نقطة، وهو مهدد بفقدان هذا المركز لصالح الخضر الذي يحل السبت ضيفا على عسكر النابلسي.

وابتعد أبو ديس كثيرا عن منطقة الخطر المؤدية لدوري الدرجة الثانية بفوزه على بيتللو بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، جاء في الشوط الأول بتوقيع هدافه المخضرم رأفت ربيع.

ورفع أبو ديس بهذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر، أما بيتللو فتلقى هزيمته الثامنة على التوالي في مرحلة الإياب، ليقترب من الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وفا

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر