الخميس, 20 سبتمبر 2018 - 19:09
آخر تحديث: منذ ساعتين و 25 دقيقة
لا لتهويد القدس.. لا لشركة أديداس
    محمود عيد
    الأربعاء, 25 إبريل 2012 - 12:31 ( منذ 6 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 38 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. شباب جباليا الثوار خلي الراية عالية
  2. لجنة الحكام تحية وتقدير
  3. السوبر "سوبر" الروح الرياضية
  4. بلاتر و الزيارة المرتقبة
  5. شباب رفح يرسم الفرح
  6. شباب جباليا.. "خلي الراية في العالي"


بهذا العنوان أستهل الإعلامي محمد شبانة برنامجه "خاص جدا" علي قناة مولدي سبورت مباركا لوزراء الرياضة العرب قرارهم بمقاطعة شركة أديداس العالمية بعد قرارها دعم المارثون المزمع أقامته في القدس المحتلة و أكد شبانه علي ضرورة مقاطعة هذه الشركة العنصرية التي خرجت عن خط الحياد الرياضي في المنازعات السياسية.

شبانة فرد مساحات واسعة من البرنامج لهذا الموضوع مؤكدا علي عروبة القدس الشريف و أنها ستبقي عربية مها طال العدوان عليها.

وناشد شبانه كل الشرفاء أن يناصروا القدس و قضيتها و أن يقوموا بفك الاتفاقات المبرمة مع أديداس مهما كلفهم ذلك من أموال جزائية و قال ماذا يكون أهمية المال مقابل عقيدتنا وديننا و ناشد حسن حمدي و ممدوح عباس رئيسا الأهلي و الزمالك قطبا الكرة المصرية أن يقوما بفك العلاقة فورا مع هذه الشركة العنصرية.

كل التحية المملوءة بالعز و الفخار لهذا ألأعلامي الوطني الشريف الحريص علي دينه ووطنيته الكبيرة وما نادي به ما هو إلا دليل كبير علي حبة و عروبته لقدس الأقداس مسري النبي محمد علية أفضل الصلاة و السلام .

وحيا شبانه كذلك موقف الأمير نواف بن سلطان دعوته للوزراء العرب بالمقاطعة وأنة سيصار إلي أقامة مارثون في كل البلاد العربية بالتزامن مع المارثون المزعوم هكذا هي الرياضة الحق التي تسخر نفسها لخدمة قضاياها و خدمة دينها و عروبتها سلام إلي القدس الشريف الذي ينادي علي المسلمين في هذا الزمان أن يلتفوا حوله ونصرته و تحريره من كيد الأعداء المحتلين الغاصبين لأرضة و مقدراته سلام إلي كل الشرفاء المناضلين.

أمثال ألأعلامي محمد شبانه و إلي لفتته الوطنية الكبيرة ومهما طال الزمان أو قصر ستبقي القدس عربية مسلمة بتاريخها و عبقها و حواريها و أزقتها و كنائسها و مسيحيها عربية من أصل بنو كنعان سلام و تحية إلي كل الواقفين و الداعمين لشعبنا الفلسطيني المرابط علي أرضة المحافظ علي مقدراته مهما قابلته المصاعب و الأنواء .القدس عربية و ستحرر علي أيدي المخلصين المرابطين وهذا أملنا في ربنا و خالقنا أن يحقق النصر المؤزر أنة علي كل شيء قدير .

ومن علي منبربال جول الوطني الحر نبق بالتحية الكبيرة إلي ألأعلامي محمد شبانه و أقرانه من الإعلاميين الشرفاء علي وقوفهم ومناصرتهم للقدس الشريف .

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر