السبت, 29 فبراير 2020 - 06:33
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 41 دقيقة
لبحث هموم القطاع الرياضي في المحافظة
اجتماع موسع لأندية محافظة قلقيلية
الأربعاء, 25 إبريل 2012 - 18:20 ( منذ 7 سنوات و 10 شهور و 4 أيام و 9 ساعات و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اعتصام جماهير للمطالبة بإنهاء ملف ملعب قلقيلية البلدي
  2. شطرنج الذكور للخليل ، وشطرنج الإناث لقلقيلية
  3. فريق بلدية قلقيلية يحرز المركز الأول في بطوله شهداء قلقيلية
  4. حراك رسمي وشعبي واسع لإيجاد حل للملعب البلدى في قلقيلية
  5. بلدية قلقيلية تلتقي مع ممثلي النوادي الرياضية في المدينة
  6. رياض عامر في ذمة الله


قلقيلية – خالد عرباس



عقد صباح يوم أمس الثلاثاء اجتماعا موسعا لأندية محافظة قلقيلية في مقر مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية بدعوة من رياض عامر مدير المديرية من اجل التباحث في عديد الأمور المستجدة على الساحة الرياضية في محافظة قلقيلية، ومنها ما تحدث به رياض عامر عن انتقال المسؤولية من وزارة الشباب والرياضة إلى المسمى الجديد المجلس الأعلى للرياضة والشباب وجاء هذا القرار حسب عامر من اجل أن تدار جميع الأمور وتعود إلى منظمة التحرير الفلسطينية ، واطلع عامر الحضور بأن هناك اجتماع سيقام يوم غد الخميس في جامعة الاستقلال في مدينة أريحا لكافة موظفي الوزارة والمديريات من اجل العمل على مناقشة التشريعات والقوانين والنظم الجديدة والشركاء من الحكومة والوزارات المختصة وكذلك دراسة الهيكلية الجديدة من اجل إعادة ما قطع من وزارة الشباب والرياضة سابقا والخروج بصيغة مناسبة وضمن تخطيط جديد على المدى البعيد.

وناقش الحضور كذلك موضوع استحقاقات انتخابات الأندية في المحافظة حيث أكد عامر بأن ملف انتخابات نادي قلقيلية الأهلي جاهز وسيتم في الأيام القادمة فقط تحديد موعد الانتخابات للنادي الأهلي ، ودعا عامر أندية حجة وكفر ثلث وجينصافوط وحبله وجيوس ونادي المحبة للمعاقين العمل على تجهيز ملف الانتخابات لهذه الأندية لتكون لها الصبغة القانونية وان المشاريع الجديدة لن تعطى للأندية التي ليس لها إدارات قانونية.

وتطرق عامر إلى موضوع التحضير للنكبة حيث تدارس الجميع الاقتراحات التي يمكن أن تقام بهذه المناسبة حيث تم الاتفاق على إقامة بطولة للكرة الطائرة لقدامى اللاعبين تقام في جينصافوط وبطولة أخرى لكرة القدم تقام في بلدة حبله لفئة الشباب مواليد 93+94+95 على أن يتم تشكيل لجنة للإشراف على البطولتين من قبل المديرية . وتقرر كذلك المشاركة في الفعاليات المركزية للنكبة على مستوى المحافظة والتي ستقرها اللجنة العليا لفعاليات النكبة.

وتم مناقشة الموضوع الهام في الجلسة ألا وهو استعراض أهم المشاكل التي تعيق القطاع الرياضي في المحافظة وهو تهميش المحافظة من ناحية البنية التحتية الرياضية من قبل مجلس الوزراء والوزارات المختصة . وفي نهاية المناقشات طالب مندوبو الأندية عدة مطالب منها: إقامة مدينة رياضية كاملة للمحافظة وشراء باص لكل نادي وإنشاء مقرات دائمة لبعض الأندية في المحافظة منها أندية حجة وكفر ثلث وجينصافوط واماتين ونادي قلقيلية الأهلي ونادي الدراجين ، وطالب الجميع العمل على متابعة صالة نادي عزون وملعب نادي عزون لكرة القدم وتأهيل ملعب حبله لكرة القدم.

وقد حضر الاجتماع ممثلو أندية قلقيلية الأهلي / خالد عرباس وحجة / فكر بصلات وكفر ثلث / جاسم عودة وعزون / مفيد اسماعيل وجينصافوط / سامح أيوب وفهد عيناش وحبله / رضا عودة واماتين / محمد العارف والدراجين / يوسف عذبه وكفر زيباد / باهر غنايم. ومن المديرية هاشم عامر وباهر غنايم. وغاب عن الاجتماع أندية إسلامي قلقيلية وكفر جمال وجيوس.

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر