الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 01:23
آخر تحديث: منذ ساعة و15 دقيقة
اليوم . . فلسطين تفتح ذراعيها لضيوفها
الإثنين, 14 مايو 2012 - 13:56 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و يوم و 15 ساعة و 57 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بيان صحفي بخصوص قرار لجنة الانضباط
  2. قبول استقالة أمين عام اتحاد كرة القدم
  3. اتحاد الكرة : فترة تسجيل اللاعبين تنتهي يوم الخميس
  4. بيان توضيحي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
  5. تعميم صادر عن لجنة المسابقات باتحاد الكرة للموسم الرياضي 2018/2019
  6. سوزان شلبي: اناشد الجميع تطبيق الشرائع والقوانين الرياضية
  7. حفل تكريم مميز لأبطال الموسم الكروي 2015 - 2016 ‎

بيت لحم- وجدي الجعفري

تنطلق اليوم الاثنين بطولة فلسطين الدولية لكرة القدم التي تحمل شعار "من النكبة الى الدولة"، والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة للعام الثاني على التوالي في ذكرى النكبة.

وتطلق ركلة البداية عند الساعة الخامسة من بعد عصر اليوم بلقاء يجمع منتخبي فلسطين وفيتنام بحضور نخبة من السياسيين والرياضيين يتقدمهم رئيس الوزراء د. سلام فياض، ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الامير علي بن الحسين، ورئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب، وجماهير غفيرة يتوقع ان تغص بهم مدرجات استاد فيصل الحسيني القريب على القدس.

وانهت اللجان العاملة بالاتحاد في كافة مناطق الوطن تجهيزاتها لاستقبال العرس الفلسطيني التاريخي الكبير، من حيث استقبال الوفود العربية والاجنبية وتجهيز الملاعب والحشد الجماهيري.

ويتوقع ان يتابع اللقاء الاف الجماهير الذين سيزحفون من كافة ارجاء الوطن دعما للمنتخب الوطني في البطولة الاغلى علينا جميعا لما تحمله من اهداف ومعان سياسية ورياضية.

وستسير عشرات الحافلات من مختلف محافظات الضفة الغربية لتشجيع الوطني الذي بالتأكيد لن يفرط بالفوز لاسعاد جماهيريه التي ستكون على الموعد دائما.

وتقام البطولة بمشاركة 10 منتخبات وهي: فيتنام، سيريلانكا، باكستان، أوزبكستان، كردستان العراق، اندونيسيا، تونس، موريتانيا، بالاضافة الى فلسطين.

وجرى توزيع مباريات المنتخبات المشاركة على ملاعب: دورا، الحسين بن علي، فيصل الحسيني، ماجد اسعد، نابلس.

ويقام عند الساعة الرابعة مساءً مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات في استاد الشهيد فيصل الجسيني بالرام، يتحدث خلاله رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الأمير علي بن الحسين واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

كما وانتهت الترتيبات لانطلاق ماراثون "القدس لنا" الذي سينطلق يوم غد الثلاثاء في بلدة ابو ديس، بالاضافة الى الملتقى الثاني للإعلاميين الرياضيين العرب الذي سيبدأ اعماله يوم الاربعاء .

عن وكالة معا

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر