الأربعاء, 14 إبريل 2021 - 08:12
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 3 دقائق
روح ... تعال ... بنحبك يا عتال !!
السبت, 26 مايو 2012 - 01:46 ( منذ 8 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 21 ساعة و 25 دقيقة )

فهد عتال

    روابط ذات صلة

  1. عساف المدرب القادم للعميد .. فهد عتال يقود الادارة الفنية مؤقتاً
  2. فهد العتال يجدد ويواصل المشوار مع شباب الخليل
  3. "عتال" يجري عملية جراحية في ركبته.. الخميس
  4. العتال: لم أتخيل اللعب ضد العميد وجماهيره
  5. فهد عتال يؤكد بقائه فى صفوف شباب الخليل
  6. صور .. فهد عتال جاهز للعودة الى الملاعب
  7. هدف عتال القاتل لشباب الخليل في مرمى دورا
  8. اهداف وملخص مواجهة مركز طولكرم 1-1 شباب الخليل (المحترفين)



الخليل / فايز نصار


من لا يفهم أبجديات كرة القدم ، وخاصة ما يخص التحركات التكتيكية ، لا يحسن تقدير قيمة العطاء الذي يقدمه الفهد الأشقر "فهد العتال" مع المنتخب الوطني ، ومع الفرق التي لعب لها .

ومن لا يحسن فهم أهمية التحضير النفسي ، والهدوء الميداني ، والتمسك بالمثل الرياضية ، لا يستطيع فهم تأثير "الأشقراني" في الانتصارات التي يحققها الوطني !

إنها علامات فارقة لنجم فلسطيني يعشق المستطيل الأخضر ، ويعطي الكرة أغلى ما يملك ، فكافأته الجماهير بحميمية لا توصف ، وبهتافات لا تتوقف " روح .. تعال .. بنحبك يا عتال "

تلك المحبة كان لها دور مؤثر في حفاظ الفتى القلقيلي على مستواه ، حتى عندما كانت الكرة تعضه بنابها ، ويتعرض للإصابات .. وهذا العشق هو الذي يجعل كابتن العميد يضحي بالغالي والنفيس لمواصلة التألق والإبداع ، وهدفه مثل هدف قائده اللواء جبريل الرجوب ، جلب البسمة للجماهير الفلسطينية ، وترك الأفعال تتحدث عن الانجازات لا الأقوال.

في مرحلة الذهاب من دوري المحترفين الأخير ، شكك من لا تصل رؤياهم لأبعد مما تصل إليه أنظارهم بقدرات الفهد ، لأنه لم يسجل أهدافا كثيرة ، حيث لم يدركوا الدور التكتيكي الناضج ، الذي يلعبه العتال بفتح الممرات والأروقة لزملائه بسحب المدافعين يمينا ويسارا ، وفي مرحلة الإياب صحح كثير من هؤلاء مواقفهم ، وعادوا لإنصاف الرجل .

وفي بطولة النكبة لم يجد الكابتن جمال ضرورة لإشراك العتال في كل دقائق المباريات ، لادخار جهده الأبيض لليوم الأسود . .وفي مباراة الدور قبل النهائي مع المنتخب الاندونيسي الأصفر ، القادم من أقصى آسيا كان العتال في الموعد ، فتحرك في كل مكان ، وأحسن قيادة الفيالق الفلسطينية ، ونجح في انتزاع ركلة جزاء ، جاء ابو صالح منها بهدف التعادل ، قبل ان يتولى العتال بنفسه إدراك الفوز بمتابعة احترافية لكرة النعمان ، التي ارتدت من القائم .

هنا فهم الخيرون قيمة الدور القيادي للعتال ، فأنصفوا الرجل ، بتتويجه عريسا لسهرة الفدائي الخليلية ، باختياره أفضل لاعب في المباراة .

العتال .. النجم الدمث سارع لإهداء هذا الانجاز لمن يحب ، وهل يحب الفلسطينيون بعد المولى عزوجل ، ورسوله المصطفى أحدا أكثر من الشهداء في هذه الأيام ؟

انه العتال النجم الذي لا يتوقف عن العطاء ، والذي صفق له أحباء المنتخب الوطني ... فصفقوا للعتال ، النجم الهادي ، واللاعب المثابر ، والفلسطيني الأصيل !

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر