الأحد, 11 إبريل 2021 - 09:52
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 40 دقيقة
بعثة فلسطين تغادر صوب الصين للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية
الخميس, 07 يونيو 2012 - 00:49 ( منذ 8 سنوات و 10 شهور و 4 أيام و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. تنويه صادر من الامانة العامة في اللجنة الاولمبية الفلسطينية
  2. لجنة البيسبول تناقش اخر المستجدات مع الأمانة العامة باللجنة الأولمبية
  3. اتحاد السباحة والرياضات المائية يفتتح الدورة التدريبية لمدربي المياه المفتوحة
  4. اللجنة الأولمبية تجرى اختبارات المرشحين للمشاركة في الدورة الدولية
  5. اللجنة الاولمبية تبارك انطلاق الدورة الدولية لمدربي السباحة للمياه المفتوحة
  6. العمصي يزور دورة الإداريين الفنيين ويشيد باتحاد ألعاب القوى

كتب : محمد العمصي

تغادر صباح اليوم بعثة فلسطين متوجهة إلى جمهورية الصين الشعبية للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الثالثة المقرر انطلاقها خلال الفترة الممتدة من 12 ـ 16 حزيران الجاري في مدينة "هي يانغ" الصينية.

وتغادر البعثة محافظات غزة عبر منفذ رفح الحدودي مع جمهورية مصر العربية متوجة إلى مطار القاهرة على أن تغادره في تمام الساعة الثانية عشرة ليلا في طريقها إلى الصين.
وتشارك فلسطين في ثلاث العاب جماعية شاطئية هي: كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة، وتضم أربعة وعشرين فردا، ويترأسها نائب رئيس اللجنة وليد أيوب وعضو اللجنة ورئيس لجنة المنتخبات بها عصام قشطه ، ووائل عفانة إداريا، ومحمد العمصي موفدا إعلاميا وسليم رمضان طبيبا مرافقا للبعثة.

ويضم منتخب كرة القدم الشاطئية تسعة لاعبين هم: محمد بركات، معتز النحال، حمادة شبير، سامي سالم، محمد السدودي، صائب جندية، إياد دويمة،علاء عطية، فادي جابر، إضافة إلى عماد هاشم مدربا وعماد الدين البيوك اداريا.

أما بعثة منتخب كرة السلة الشاطئية فتضم كلا من اللاعبين: وائل تيم، إبراهيم أبو رحال، محمد مراد، سعيد ضيا زادة، وجميل دادر مدربا.

اما بعثة كرة الطائرة الشاطئية فضمت اللاعبين: خالد العرقان،عبد الرحمن طافش، عمر ابو جراد مدربا للعبة.

والتقى عصام قشطة نائب رئيس البعثة باللاعبين والإداريين المشاركين وشرح لهم تعليمات المشاركة وضرورة الالتزام، وعدم التأخر، وإبداء الروح الرياضية العالية والانضباط وإعطاء انطباع مشرف عن الرياضة الفلسطينية خلال مراحل المشاركة.

وكان طبيب البعثة سليم رمضان قد اشرف خلال الأيام الماضية على كافة الفحوصات الطبية الخاصة بالحالة البدنية والصحية للاعبي المنتخبات المشاركة، وبين لهم ضرورة الالتزام والتقيد التام بها.

تجدر الإشارة إلى أن فلسطين شاركت في النسخة الثانية من البطولة الآسيوية التي أقيمت بسلطنة عمان في ديسمبر من العام 2010 في كرتي القدم والطائرة الشاطئية وحققت انجازا طيبا ونافست على التأهل للأدوار التالية من البطولة.

نقلاً عن ايام الملاعب

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر