الخميس, 09 إبريل 2020 - 18:23
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 5 دقائق
استعدادا لتصفيات كأس اسيا
منتخب الناشئات لكرة القدم يواصل تدريباته
الإثنين, 16 يوليو 2012 - 21:57 ( منذ 7 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و يومين و 14 ساعة و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. منتخبنا للناشئات يودع التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاما
  2. منتخب الناشئات يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا
  3. منتخبنا للناشئات يجري حصة تدريبية صباحية تحضيرا ً للقاء قطر الودي الثاني
  4. فوز منتخبنا للناشئات على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف
  5. منتخبنا للناشئات يصل الدوحة لخوض لقائين وديين أمام نظيره المنتخب القطري


الرام –دائرة الاعلام بالاتحاد
واصل مساء امس منتخبنا النسوي تدريباته على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ، تحضيرا لتصفيات كأس اسيا للسيدات تحت سن 19 عاما، التي ستقام في الاردن خلال الفترة (18-22) تشرين اول المقبل .


و أوقعت القرعة فلسطين في مجموعة غرب اسيا الى جانب الأردن وايران وطاجسكان، وبحسب نظام التصفيات فأن متصدر المجموعة ووصيفه سيتأهلان لنهائيات البطولة المقررة في فيتنام خلال شهر كانون أول المقبل.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن هاني ابو الليل خلال التدريبات على الجوانب المهارية والبدنية بالاضافة الى رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبات .
وقال ابو الليل أنه يأمل من خلال التدريبات الحالية الوقوف على قدرات اللاعبات، وتطوير الجوانب التكتيكية لديهن من خلال الاداء المهاري منوهاً الى ان لاعبات المنتخب معظمهن لاعبات خماسي لذلك هن بحاجة الى زيادة الجرعات التدريبية للتقدم في الجوانب الرئيسية .

وشكر ابو الليل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وراعي الرياضة الفلسطينية على دعمه المتواصل لكافة المنتخبات وبشكل خاص المنتخبات النسوية بالاضافة الى استفساره المستمر عن وضع اللاعبات ودرجة تطور ادائهن.
من جانبها اشارت نفين كليب ادارية المنتخب الى ان الاجواء جيدة بين اللاعبات وان هنالك انسجام كبير بينهن وارادة قوية لتحقيق نتائج ايجابية خلال التصفيات القادمة .
فيما قالت ندين عودة كابتن المنتخب "إن المهمة لن تكون سهلة في التصفيات اعتبارا ان مجموعتنا تضم اقوى المنتخبات التي لها باع طويل بالكرة بالاضافة الىوجود بعض اللاعبات المتميزات في الفرق" ،مؤكدة على انها اكثر تصميما هي وزميلاتها على ان يضعن كل ما يملكن من طاقة او خبرة حتى يظهرن بالمستوى المطلوب.
واكدت ديما يوسف لاعبة المنتخب على ان التدريبات تسير بشكل مكثف، مقسمة على فترتين ، تدريب صباحي يركز من خلاله المدير الفني على المهارات الاساسية بالكرة من حيث الاستلام والتسليم والتحريك والتحكم، اما التدريب المسائي فيركز على التكتيك داخل الملعب مثل تمركز اللاعبة والاسناد.

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر