الإثنين, 17 يونيو 2019 - 21:45
آخر تحديث: منذ 18 ساعة و 47 دقيقة
الجدعان في ثوب جديد
مركز بلاطة يسابق الزمن استعداداً لدوري المحترفين
الأربعاء, 25 يوليو 2012 - 13:56 ( منذ 6 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و يوم و 10 ساعات و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مركز بلاطة يخطف صدارة مرحلة ذهاب دورى القدس للمحترفين
  2. دوري القدس :الهلال في الصدارة والمركز حقق فوزه الاول وتعادل بلاطة والبيرة
  3. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  4. أبناء الواد يهزمون الجدعان بهدفين فى الدقائق الأخيرة!
  5. عدى خروب : فوزنا على الظاهرية منحنا دفعة معنوية كبيرة لقادم المواعيد
  6. البيرة يلحق خسارة بالثقافي الكرمي وبلاطة يتجاوز الخضر فى دوري المحترفين
  7. أهداف الظاهرية 2-1 مركز بلاطة (الأسبوع 3)
  8. مركز بلاطة ( 3 ) : ( 3 ) مركز الأمعرى
  9. هلال القدس ( 2 ) : ( 0 ) مركز بلاطة
  10. مركز بلاطة ( 6 ) : ( 1 ) مؤسسة البيرة

كتب : سلطان عدوان " أيام الملاعب "

المهمة أمام فريق مركز شباب بلاطة لن تكون سهلة ، لكنها أيضا غير مستحيلة في ظل فترة الإعداد المكثفة التي يخوضها الفريق حاليا ويشرف عليها المدرب العام علاء البدرساوي بتعليمات من المدير الفني الجديد خضر بدوان والمتوقع وصوله حسب جهات مسؤولة في المركز أول الشهر المقبل .

حيث يسعى الجهاز الفني الى تحقيق الانسجام بين لاعبي الفريق والوقوف على التشكيلية الرسمية التي يخوض بها مواجهاته المقبلة الى جانب رفع المستوى والبدني والفني وبث الروح التي غابت عن الدوري المنصرم الذي حل فيه سادساً .

فترة إعداد مكثفة

وقد أوضح البدرساوي في تصريحات خاصة لأيام الملاعب أن هناك نوايا جادة من إدارة المركز لبناء فريق متكامل بعد عودة أبرز لاعبيه وتصعيد بعض الناشئين وتعزيز صفوفه بآخرين ، متمنياً أن يلقي ذلك بظلاله على أداءه خلال مشاركاته المقبلة .

وقال " بدأنا تدريبات مكثفة منذ شهر وخضنا عدة مباريات ودية مع فرق قوية وحققنا خلالها انتصارات تبشر بخير وتدلل على نجاح فترة الاعداد وسنستمر بنفس الوتيرة خلال المشاركة في فعاليات بطولة العودة الرمضانية وكأس الشهيد ياسر عرفات لأندية المحترفين وهناك حديث يومي في أدق التفاصيل مع المدير الفني الجديد بهذا الخصوص " .

وأوضح أن المجموعة الأولى التي تضم الى جانب فريقه كل من هلال القدس و أريحا ومؤسسة البيرة قوية ، لكنه أبدى ثقته بأن يقدم المطلوب ويصعد الى الأدوار المقبلة للكأس .

وأفاد بأن الطريق لن يكون مفروشاً بالورود خلال المسابقات الكروية الرسمية ، مشدداً على ضرورة الجاهزية و تجاوز اخطاء الدوري المنصرم وتصحيحها و تعزيز الانسجام والتوافق بين اللاعبين، معرباً عن أمله بأن تكون هناك بصمة خاصة للمدير الفني الجديد للعودة الى سكة المنافسة و الانتصارات .

غياب أبو حبيب

وأشار إلى أن انتقال عبد الحميد أبو حبيب الى شباب الخليل سيكون مؤثراً نظراً لخبرته وايجاده اللعب في مركز الوسط المهاجم ، معترفاً بأن الفريق بحاجة ماسة الى بعض العناصر في بعض المراكز و نوه الى صعوبة انضمام لاعبي غزة الذين ينتظرون تصاريح الدخول الى المحافظات الشمالية ، كما كشف عن نية الجهاز الفني اختبار بعض اللاعبين بغرض التعاقد معهم خلال المواسم المقبلة .

الصفقات الجديدة
تعول جماهير بلاطة على الصفقات الجديدة أن تحدث نقلة نوعية في أداء الفريق الذي يضم في الأصل مجموعة مميزة منهم عرفات أبو سرحان و احمد حويطي و سائد أبو سليم و بهاء البدرساوي و أبناء أبو رويس كي ينافس الأندية الأخرى وذلك بعد التعاقد مع لاعبين مميزين كما يصفهم الجهاز الفني أبرزهم وسيم عقاب وبكر البكري قادمين من مؤسسة البيرة ، حيث تمثل عودتهما اضافة قوية بعد العروض القوية التي قدماها ونالا خلالها ثقة جميع المتابعين ، كما انهما يتمتعان بقدرات فنية خاصة ويجيدان اللعب في أكثر من مركز .

وقد نجحت لجنة التعاقدات بضم اللاعب محمد بشارة الذي لعب لمركز جنين و شباب دورا و كذلك الصاعد محمد الغفري لاعب فريق بيتللو السابق الذي نجح في الاختبارات و نال اعجاب القيادة الفنية ، بالاضافة إلى تصعيد كل من سامر مزهر و إبراهيم العموري و أسامه مراحيل و محمد الحوتري و أمير سبيتان إلى صفوف الفريق الأول .

اشادة واستفادة

وقد أشاد سائد أبو سليم حارس مرمى الفريق في احاديث صحفية لوسائل الاعلام المحلية بالصفقات التى ابرمها مجلس ادارة ناديه ، مشيراً إلى أن قلعة الجدعان تمر بحالة من الاستقرار ، وأكد سعيه برفقه زملاءه لبذل المزيد من الجهد لملامسة منصات التتويج وخوض المسابقات الكروية بثوب جديد .

ويبدو أن ادارة المركز قد استفادت من دروس الماضي وبدأت تستعد على قدم وساق لدوري المحترفين و قد بدأ ذلك واضحاً من الجدية التي تتعامل بها لجنة التعاقدات بمساندة الهيئة الادارية ، إلى جانب الاهتمام بقطاع الناشئين ومنحهم الفرصة للعب في صفوف الفريق الأول والذي بالتأكيد سيعود بالفائدة .

ومن المقرر أن يخوض فريق مركز شباب بلاطة أول لقاءاته في كأس الشهيد ياسر عرفات أمام نظيره الهلال الجمعة المقبل ، قبل أن يواجه هلال أريحا والبيرة على التوالي في اطار منافسات المجموعة الأولى .

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر