الإثنين, 25 يونيو 2018 - 18:28
آخر تحديث: منذ 19 ساعة و 8 دقائق
أندية قلقيلية وسلفيت تجتمع تحضيرا لانتخابات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني
الخميس, 02 أغسطس 2012 - 17:50 ( منذ 5 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و يوم و 9 ساعات و 38 دقيقة )

مراد سليم

    روابط ذات صلة

  1. "فتح" تُجري قرعة بطولة العودة الرمضانية لكرة القدم في سلفيت
  2. بنات الشيماء الثانوية بطلة يد مدارس قلقيلية وبنات كفر ثلث وصيفاً
  3. ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية
  4. ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية
  5. صغار نادي ديربلوط يتفوقون على سلفيت بسداسية
  6. لقاء كروي ودي يجمع فريقي بلديتي قلقيلية وأريحا

قلقيلية – خالد عرباس


بناءً على دعوة من نادي شباب جيوس الرياضي عقدت أندية محافظتي قلقيلية وسلفيت الممارسة للعبة الكرة الطائرة اجتماعاً موسعا في منزل مراد سليم رئيس نادي شباب جيوس وذلك من اجل الإطلاع على مسودة الانتخابات التي وزعها الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة والعمل على دراستها ووضع الملاحظات عليها ومن ثم التصديق عليها من قبل الأندية للمصادقة عليها خلال الاجتماع العام للهيئة العامة في الإتحاد. وقد حضر الاجتماع محمود ولويل أمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية ومفيد إسماعيل عضو اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وبهجت الجيوسي مدير الداخلية طولكرم ورؤساء أندية المحافظتين قلقيلية وسلفيت وأعضاء الإدارات والأندية هي : جيوس ، عزون ‘ دير بلوط ، اماتين ، أهلي قلقيلية ، كفر ثلث ، كفر جمال وغابت أندية جينصافوط وحجة.

وبدأ الحديث من قبل بهجت الجيوسي بكلمة نادي شباب جيوس مرحبا الجميع وأكد بأن الجلسة ستكون ضمن إطارين هما تقييم المرحلة السابقة والخوض في مناقشة موضوع الانتخابات القادمة والتحضير لها والاهتمام بجدية لهذه الانتخابات من اجل تطوير لعبة كرة الطائرة الفلسطينية. ومن ثم هنأ مفيد إسماعيل نادي جيوس لحصوله على لقب الدوري الممتاز ونادي دير بلوط لحصوله على الفريق المثالي في الدوري وناديا أهلي قلقيلية وكفر ثلث لصعودهما للدرجة الأولى وتمنى التوفيق لنادي كفر جمال في دوري المناطق . وطالب إسماعيل الأندية المجتمعة الإطلاع على مسودة الانتخابات ودراستها بشكل جيد مع وضع الملاحظات عليها إن وجد من اجل المصادقة عليها في اجتماع الهيئة العامة لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني ورفعها إلى اللجنة الأولمبية الفلسطينية.ومن ثم حصلت مداخلات واستفسارات عديدة من قبل الأندية المشاركة تتعلق بموضوع الانتخابات القادمة وتمت الإجابة على معظمها من قبل مفيد إسماعيل.

وبعد نقاش مطول أكدت أندية اماتين وأهلي قلقيلية وكفر جمال عن عدم رغبتها بترشيح أي مرشح عنها وكذلك أندية حجة وجينصافوط من خلال الاتصال الهاتفي مع إدارييها . فيما أكد ممثلو أندية جيوس وعزون ودير بلوط وكفر ثلث رغبتها في ترشيح مرشحين لها في الانتخابات القادمة.

يذكر هنا أن أندية الدرجة الممتازة تبلغ ( 10 ) ولها أربعون نقطة والدرجة الأولى ( 12 ) ولها ست وثلاثون نقطة والدرجة الثانية ( 14 ) ولها ثمان وعشرون نقطة والمناطق ( 20 ) ولها عشرون نقطة والأندية النسوية ( 6 ) ولها اثنتا عشرة نقطة أي بمجموع ( 62 ) نادي على مستوى المحافظات الشمالية ولها بمجموع النقاط ( 136 ) نقطة.

ومن خلال مسودة الانتخابات نجد انه يحق لكل نادي هيئة عامة له الحق بالانتخاب على أن يكون مسجلا ضمن كشوف وسجلات الإتحاد وشارك فعليا في نشاطاته وسدد كافة المستحقات المالية . وبخصوص الوزن الانتخابي سيكون حسب التصنيف للأندية ، بحيث أندية الدرجة الممتازة سيكون لممثلها أربع نقاط والأولى ثلاث نقاط والثانية نقطتين والمناطق نقطة واحدة والأندية النسوية نقطتين ، وحسب المسودة أيضا سيكون عدد أعضاء مجلس إدارة الإتحاد أحد عشر عضوا بما فيهم الرئيس والذي سينتخب مباشرة من قبل الهيئة العامة ، ومن النقاط الأخرى انه يحق لعضو الإتحاد إشراكه ضمن أي قائمة دون تخويل من نادي بحكم عضويته السابقة بالإتحاد. مع التأكيد على أي مرشح آخر أن يحضر تفويضا من احد الأندية المنتسبة والمعتمدة في الهيئة العامة للمشاركة بالانتخابات.

وفي نهاية الاجتماع تقرر أن تكون الجلسة الأخرى مساء يوم الجمعة في مقر نادي اماتين الرياضي مع وجود تكليف رسمي لكل ممثل عن النادي.

يذكر هنا ممثلي الأندية التي حضرت الاجتماع: زاهي صوان / اماتين ، بشار مصطفى / دير بلوط ، جاسم عودة / كفر ثلث ، ماهر بكر / أهلي قلقيلية ، مراد سليم / جيوس ، مفيد إسماعيل / عزون ، عماد قرعوش / كفر جمال.

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر