الإثنين, 01 يونيو 2020 - 17:08
آخر تحديث: منذ 44 دقيقة
"بدا راضياً عن مستواه فنياً وبدنياً"
العبيد : لعبنا أفضل من الظاهرية والأمعري يختلف عن الموسم السابق
الخميس, 02 أغسطس 2012 - 18:01 ( منذ 7 سنوات و 9 شهور و 4 أسابيع و يوم و 6 ساعات و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. العبيد باق في البحرية
  2. العبيد عمر مديد ومهارة تنمو وتزيد
  3. أبو مراحيل والعبيد يتقاسمان صدارة هدافي الدوري الممتاز
  4. سليمان العبيد يفعل ما عجز عنه في 8 مباريات متتالية!
  5. خدمات الشاطئ يقسو على الأهلي ويعود لصراع المنافسة
  6. الامعرى يوقع اتفاقية لرعاية فريقه الاول في دوري المحترفين
  7. أفراح نجوم الأمعرى بتاج المحترفين
  8. توأمة الأمعرى والنجم الساحلى
  9. زيارة النائب طارق خورى لفلسطين



الخليل – الحياة الرياضية – محمد عوض

أبدى لاعب مركز الأمعري والمنتخب الوطني "سليمان العبيد" رضاه عن المستوى الفني والبدني الذي قدمه في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الظاهرية في إطار كأس الشهيد أبو عمار للأندية المحترفة الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لهدف .

وأكد العبيد أن فريقه كان قادراً على انتزاع النقاط الثلاث كاملة لو استغل الفرص التي أتيحت له بالشكل المطلوب ، إلا أن ما شبهه "بالحظ العاثر" وقف في طريقه رغم الضغط المتواصل على مرمى الخصم نتج عنه تسجيل هدفاً ذاتي بأقدام خالد سالم أخرج الأمعري متعادلاً .

وأردف : "استطعنا الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر من الخصم ، والضغط المستمر أربك الخصم وسجلوا بأنفسهم ، الهدف الذي تلقته شباكنا لم يكن متوقعاً ، والخطأ لم يكن بالحسبان ، وهذا ما أربكنا داخل المستطيل الأخضر ، لكن بعد أن نظمنا الصفوف بشكل جيد ، فرضنا أنفسنا ، وامتلكنا زمام الأمور ، وخرجنا متعادلين" .

وأعرب اللاعب عن ارتياحه الشديد للمستوى الذي ظهر به الأمعري في لقاء كأس الشهيد الراحل ، ولافتاً إلى أن المستوى في تصاعد مستمر وسيصل للقمة خلال الفترة القادمة من خلال ارتفاع درجة الانسجام والتفاهم بين العناصر الجدد والقدامى ، وأن هذه النقطة هي التي غابت أمام الظاهرية .

وتحدث العبيد عن وضع الفريق بشكل عام ، وإمكانية المنافسة على الألقاب مجدداً حيث قال : "الصفقات الجديدة مميزة للغاية ، الجمهور لا يعرفهم جيداً ، ومع الوقت سيكون لهم كلمة كبيرة ، الأهم أن نجد فريقاً يلعب بروح قتالية عالية بغض النظر عن الشهرة والأسماء ، وأنا أرى أن الأمعري الحالي جيد للغاية ، وقادر على تحقيق البطولات المختلفة ، وأن نعود أبطالاً لدوري المحترفين بعد أن توجنا به للنسخة الأولى" .

وشدد الأسمراني على أهمية وصعوبة المباراة القادمة أمام نادي جنين الذي خسر لقائه من جبل المكبر بهدف واحد خاصة أنه سيكون مطالب بالتعويض وإثبات نفسه بين أندية المحترفين ، وأن المباراة هامة جداً بالنسبة للمارد الأخضر كونها تدفعه خطوة للأمام من أجل بلوغ نصف النهائي .

مركز الأمعري بطل النسخة الأولى لدوري المحترفين سيكون مطالباً هذا الموسم بتعديل الصورة التي ظهر بها الموسم الماضي ، وإعادة الفريق للطريق القويم ، والعمل جاهداً لإرضاء الجماهير ، والعناصر الجديدة عليها كسب ود عشاق الفريق ، حيث ظهر المدافع حمزة الزعبي بشكل مميز أمام الظاهرية ، وهو أحد الصفقات الجديدة .

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر