2024-04-19

ترجي واد النيص والإسلامي القلقيلي يحققان الفوز على أهلي وشباب الخليل

2014-08-16

الرام – دائرة الإعلام بالاتحاد

ألحق إسلامي قلقيلية الخسارة الثالثة على التوالي بشباب الخليل ، وتغلب عليه بهدف دون مقابل ، ضمن مباريات المجموعة الثانية من كأس الشهيد أبوعمار ، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وفي مباراة ثانية جرت على ستاد دورا الدولي ، نجح ترجي واد النيص في اقتناص بطاقة التأهل ، بفوزه على أهلي الخليل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليرفع رصيده ل7 نقاط في صدارة المجموعة .

مجريات لقاء شباب الخليل وإسلامي قلقيلية

الشوط الأول …
مع بداية اللقاء لعب شباب الخليل بخطة 4-5-1 واعتمد على عبدالحميد ابوحبيب في خط المقدمة ، فيما لعب الإسلامي بخطة 4-4-2 واعتمد على حمادة جبارين ولؤي نصار .

وكاد الشباب أن يفتتح التسجيل مبكراً بعد مرور 3 دقائق بتسديدة أرضية من أبوحبيب مرت بجوار القائم الأيمن .

وفي الدقيقة 13 سدد لؤي نصار كرة قوية سيطر عليها حارس الشباب عبدالصمد أبوسنينة على دفعتين .

ورد محمد جمال بالمثل في الدقيقة 19 لكن تسديدته استقرت في أحضان الحارس محمد بدير .

وواصل كلا الفريقين الاعتماد على التسديد من خارج منطقة الجزاء ، فسدد نصار ورد عليه موسى أبوجزر ، دون أن تهتز الشباك .

ولم يقدم كلا الفريقين المستوى المتوقع ، ومرت الدقائق المتبقية دون اي خطورة على المرميين ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني …
بداية الشوط الثاني حملت هدف الافتتاح للإسلامي ، من هجمة مرتدة قادها جبارين ومرر تمريرة بينية للمندفع لؤي نصار الذي كسر مصيدة التسلل وانفرد بالمرمى ليسدد كرة أرضية هزت شباك شباب الخليل .

بعد الهدف اندفع الشباب بغية إدراك التعادل ، وشن عدة هجمات من الجهة اليمنى بواسطة محمد جمال ، الذي مرر أكثر من كرة عرضية افتقدت للمسة الأخيرة ، في المقابل تراجع الإسلامي للحفاظ على تقدمه واعتمد على الهجمات المرتدة .

وكاد محمود الكركي أن يعدل النتيجة بعد مجهود فردي اختتمه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67 مرت بجوار القائم الأيمن .

وواصل الكركي إزعاجه للدفاع القلقيلي ، وكاد أن يعدل النتيجة بعد تمريرة بينية من عبدالحميد أبوحبيب ، لينفرد بالمرمى لكن خروج الحارس محمد بدير حرم شباب الخليل من تعديل النتيجة .

وعلى الرغم من اندفاع الشباب ، إلا أن محاولته لم تفلح في تعديل النتيجة ، لينتهي اللقاء بفوز إسلامي قلقيلية بهدف نظيف .