الأربعاء, 30 سبتمبر 2020 - 06:59
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 31 دقيقة
يعرض الأسباب
سيمون خير يعترف بخيبة أمله من نتائج هلال أريحا
الخميس, 09 أغسطس 2012 - 01:11 ( منذ 8 سنوات و شهر و 3 أسابيع و 19 ساعة و 18 دقيقة )

سيمون خير

    روابط ذات صلة

  1. القوات وأهلي قلقيلية يصعدان رسميًا لدوري المحترفين
  2. التعادل يسيطر على مواجهتي بيت صفافا وأريحا والقوات والأبناء
  3. العبيدية يوقف انتصارات هلال اريحا والأمعري يعزز صدارته
  4. الجزئي: الأمعري يحافظ على صدارته بفوز سداسي على بيت آمر
  5. القوات الفلسطينية وهلال اريحا يواصلان صحوتهما على حساب يطا وجنين
  6. أبناء القدس يكتسح يطا برباعية ويتصدر دوري الاحتراف الجزئي

كتب اشرف مطر " أيام الملاعب "

هلال أريحا ... الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والمشاهير، كان الوحيد من بين الفرق الصاعدة الذي قدم أسوء وأقل أداء في الدور الأول.

فالفريق مُني بثلاث هزائم متتالية أمام فرق مؤسسة البيرة (0/2) وأمام بلاطة (0/5) وأمام هلال القدس (2/3) وبالتالي ودع الدور الأول خالي الوفاض من النقاط وبتركة ثقيلة وعلامات الاستفهام الكثيرة حول قدرة الفريق على العودة مع قرب انطلاق الدوري العام .

الكابتن سيمون خير المعروف بواقعيته وحديثه المباشر قال لـ "أيام الملاعب" أنا متخوف مما حدث مع الفريق في بطولة ابو عمار، لكن ما حدث كان ضمن السيناريوهات المنتظرة بالنسبة لي قبل المشاركة في البطولة ، وهذا لأسباب كثيرة سأسردها.

فأبناء الغور دخلوا البطولة وهم بأقل كفاءة فنية وبدنية، فالفريق لم يكن مؤهل للعب أي مباراة بشكل كامل، وذلك لأسباب كثيرة ومتعددة أذكر منها التحضير المتأخر، واغلاق استاد أريحا الدولي في وجه الفريق بسبب الصيانة، ما اضطر الفريق للتدريب على ملعب عقبة جبر لبضعة أيام وباقي الأيام على التراب وهذا امر سلبي، هذا ناهيك عن دخول شهر رمضان الكريم والصيام، وعليه لم يستطع الجهاز الفني رفع الحلم التدريبي .

واضاف، كما قلت انا غير راضي عما قدمه الفريق، لكن أداء الفريق كان آخر في التحسن، وهذا ما لمسناه في لقاء هلال القدس الذي انتهى بخسارتنا (2/3)، لكن نتائج هذه البطولة جعلتنا نفكر بطريقة مختلفة وسريعة، حيث اتفقنا مع الادارة على تكثيف التدريبات ودخول معسكر يومي مغلق ابتداءً من يوم السبت، فالفريق سيتدرب بشكل يومي، وبعد انتهاء رمضان ستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، كما ان لاعبي التعزيز الذين تعاقد معهم النادي ومنهم اللاعب محمد دياب ولاعب آخر أكدا انهما سيلتزمان بالتدريبات بعض رمضان.

وقال خير ما زال أبناء الغور بحاجة إلى ثلاث قضايا أساسية لتقديم الأفضل، فالفريق بحاجة إلى دعم أهل البلد فلا يكفي التحركات التي تقول بها الادارة لوحدها، بل لا بد أن يكون هنالك دور واضح لرجال الأعمال ورابطة المشجعين لمساندة ودعم الفريق، أيضاً لابد من الضغط على البلدية من اجل العمل على تسليم الملعب وانهاء الصيانة قبل انطلاق الدوري، وأخيراً المساهمة في حال المشاكل التي تواجه الادارة ومنها المالية واعتقد في هذا الصدد ان الادارة تتحرك بشكل جيد وتعمل كل ما بوسعها لكن لابد من تحركات ودعم من باقي مؤسسات البلد لدعم الفريق لكي يتمكن من تحقيق كل أماني مدينة أريحا والبقاء بين الكبار هذا الموسم.

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر