الأربعاء, 20 يناير 2021 - 19:40
آخر تحديث: منذ ساعة و41 دقيقة
غزة تفوق من كبوتها
    أسامة فلفل
    الأحد, 12 أغسطس 2012 - 21:39 ( منذ 8 سنوات و 5 شهور و أسبوع و يوم و 17 ساعة و 31 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. الرياضة الفلسطينية عام حافل بالإنجازات والنجاحات
  2. بطل معركة التحدي والجائحة
  3. التكامل بين الوطن والشتات عنوان
  4. القيادة الرياضية: حولت التحدي لفرص للصمود ومحفز للبناء
  5. الرياضة جزء مهم وأصيل من الهوية الفلسطينية
  6. أحمد أبو السعيد منصة أكاديمية وموسوعة فلسطينية خالدة


غزة العزة و الشموخ و الإيباء تفوق من كبوتها علي إيقاع البطولة الكروية الرمضانية التي تدور أحداثها على ملعب الشعب التاريخي " اليرموك " بتنظيم رابطة الصحفيين الرياضيين ومؤسسة عطاء و بأشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و برعاية الشركة الوطنية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة .

غزة تعيش كرنفال رياضي كروي حقيقي ولأول مرة منذ عقود على الأضواء الكاشفة و الزحف الجماهيري و المشاركة الكبيرة للأندية الغزية أعطت صورة بهية و حضارية عن قدرتها في تحدي الصعاب و العودة ألي مجدها و عزها و لم يعد بالإمكان الاستمرار في حالة الانقسام الرياضي

هتافات الحناجر في مدرجات اليرموك يسمع صداها بقوة في الأحياء المجاورة للملاعب و المنافسة القوية و الشريفة و المستويات الفنية سمة هذا العرس الرياضي الذي أعاد للأذهان أيام الزمن الجميل و العصر الذهبي للكرة الفلسطينية.

نعم هذا الإصرار و التحدي علي أنجاح البطولة كان العنوان الأبرز للمنظمين

واللقاءات الرياضية أظهرت خامات طيبة و عناصر مميزة وبرزت أيضا النجوم المخضرمة الذين أضفوا رونق وجمال ومتعة لهذه اللقاءات .

اليوم في غزة العزة تعاد بلورة الأوراق الرياضية من جديد مع التأكيد على ضرورة انطلاق المسابقات الرسمية لكل الألعاب الرياضية .

إن هذا النجاح حتي اللحظة هو مؤشر على الرغبة الكبيرة و الحاجة لانطلاقة شرارة العمل و العطاء لإعادة دوران عجلة النشاط الرسمي وبروز الثقة و التصميم الواضح و الإرادة القوية لاتحاد الكرة ولجانه كانت حاضرة، وبكل تأكيد أصبح أيضا للبطولة صدي واسع في الوسط الرياضي المحلي.

جميع اللقاءات تميزت بالأداء و الرجولة و المستوي الطيب و المنافسة و الحضور الجماهيري الضخم

لا أبالغ إن قلت الجماهير تقاطرت من مختلف مدن و مخيمات و أحياء القطاع لتعيش فعاليات و أحداث البطولة وهذه رسالة لابد من أن تصل أصحاب القرار و المسؤلين على ضرورة تحديد أجندة النشاط الرسمي بعيدا عن المماطلة و التسويف و احترام هذه الجماهير المتعطشة للنشاط وكذلك رحمة الأندية التي تحملت أعباء و معاناة يعرفها الجميع .

ختاما


التحية كل التحية للجهات المنظمة و الراعية و اللجنة العليا و لجنة الحكام و بلدية غزة على جهودها الكبيرة و إلي كافة و سائل الإعلام و الإعلاميين والمواقع الرياضية التي أبرزت هذه البطولة بشكل راقي و محترم .

سدد الله خطانا علي طريق المحبة والأخوة

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر