السبت, 28 نوفمبر 2020 - 10:45
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 38 دقيقة
بعد فوزها على خدمات جباليا
الجمعية تضرب موعدا مع غزة الرياضي في نصف نهائي بيبسي
الثلاثاء, 21 أغسطس 2012 - 23:40 ( منذ 8 سنوات و 3 شهور و أسبوع و 3 ساعات و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الصداقة يواصل استعداداته للسوبر
  2. لاعب خدمات جباليا يحصل على كتاب الاستغناء
  3. السلام يفوز على بيت لاهيا ويهدي بطاقة الصعود للمجمع الإسلامي
  4. الثانية: خدمات الدير يتخطى الصلاح وخدمات جباليا يؤجل صعود المجمع
  5. بيت لاهيا يواصل صحوته ويفوز على الوفاق.. وفوز ثمين لخدمات جباليا على السلام
  6. الوفاق يحقق فوزاً قاتلاً ومثيرًا على جباليا بدوري الدرجة الثانية
  7. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  8. ماذا قال نجم الجمعية عن نهائى كأس بيبسى؟
  9. ماذا فعلت جماهير صقور الشمال بعد هزيمة فريقها!
  10. عدسة جهاد أبو قينص.. سقوط الصداقة والطواحين
  11. عدسة سعيد الكيلاني .. اللهاونة يعتلون صدارة الاولى
  12. عدسة سعيد الكيلاني .. اللهاونة يعتلون صدارة الاولى

بوابة فلسطين الرياضية - هشام الريس
ضرب نادي الجمعية الإسلامية (الصداقة) موعدا لمقابلة نادي غزة الرياضي في نصف نهائي بطولة بيبسي الرمضانية الأولى بعد فوزه الكبير على نادي خدمات جباليا قوامه أربعة أهداف مقابل هدف واحد وذلك مساء يوم الثلاثاء تحت الاضواء الكاشفة على ملعب اليرموك في ختام مباريات دوري المجموعات.

افتتح أهداف الجمعية تامر أبو عرام في الدقيقة 17, واضاف زمله فضل أبو ريالة في الدقيقة 56, قبل أن يعزز محمد ابو ناجي بالهدف الثالث في الدقيقة 73 و اختتمها رائد غنام في الدقيقة 83, فيما سجل هدف خدمات جباليا الوحيد اسامة نوفل في الدقيقة 20.

وبذلك ارتفع رصيد الجمعية الإسلامية إلى 9 نقاط بالمركز الثاني خلف الشجاعية المتصدر بـ 12 نقطة, وتجمد رصيد خدمات جباليا عند نقاطه الثلاث بالمركز الثالث.

شوط التعادل

ظهر نادي الجمعية الإسلامية بشكل أفضل من نظيره خدمات جباليا في معظم فترات اللقاء مع اعتماد الأخير على الهجمات المرتدة التي لم ترتق إلى درجة الخطورة المطلوبة.

وشهدت الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول اول اهداف اللقاء لمصلحة نادي الجمعية بواسطة مهاجمه تامر أبو عرام بعدما استقبل عرضية من كرة ثابتة مع عدم تقدير جيد من حارس جباليا أمير الكرد ليضعها أبو عرام براسه داخل الشباك.

ولم يهنأ لاعبو الجمعية بهدف أكثر من دقيقتين حتى تمكن اسامة فلفل من ادارك هدف التعادل لخدمات جباليا في الدقيقة 20 بعد كرة طولية داخل منطقة الجزاء فشل سامي سالم مدافع الجمعية في تشتيتها ليخطفها من أمامه محمود النجار يلعبها عرضية تصل إلى فلفل ليسكنها في شباك الجمعية بسهولة.

واصل الفريقان محاولاتهما في تسجيل هدف السبق حتى نهاية الشوط الأول.

استسلام خدمات جباليا
في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني كثف خدمات جباليا من هجومه بغية تسجيل هدف التقدم ليقربهم إلى التأهل, ولكن سرعان ما نجح لاعبو الجمعية من امتلاك نصف الملعب مترجمينها إلى هدف ثاني في الدقيقة 56 سجله فضل أبو رياله مستغلا عرضية من كرة ثابة وضعها برأسه بسهولة مستغلا سوء تمركز دفاعات جباليا فشلت محاولات الحارس أمير الكرد بالتصدي لها.

وبعد هذا الهدف وضح استسلام شبه كامل من لاعبي جباليا مما أطمع لاعبي الجمعية في تسجيل هدفين متتاليين جاء الأول في الدقيقة 73 باقدام محمد أبو ناجي بعدما نجح باستخلاص الكرة من مدافع الجمعية ليسددها على يسار الحارس داخل الشباك. أما الهدف الآخر فجاء في الدقيقة 83 بواسطة رائد غنام بعدما استغل كرة مرتدة من الحارس ليضعها بسهولة داخل المرمى الخالي من أمامه.

واستمرت سيطرة الجمعية مع هجمات على استيحاء لجباليا حتى انتهى اللقاء بفوز الجمعية 4-1.

أدار اللقاء تحكيميا عارف الجمل للساحة وعاونه كل من حسام الحرازين ومحمود الصواف من على الخطوط وسعدو مقبل حكما رابعا, وراقبه الحكم السابق ابراهيم أبو العيش.

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر