السبت, 28 نوفمبر 2020 - 09:50
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 43 دقيقة
بفضل هدفيه في مرمى الجمعية
الطهراوي يقود غزة الرياضي إلى نهائي بيبسي
السبت, 25 أغسطس 2012 - 23:39 ( منذ 8 سنوات و 3 شهور و 3 أيام و ساعتين و 41 دقيقة )

غزة الرياضي

    روابط ذات صلة

  1. شباب الزوايدة يتفوق على غزة الرياضي
  2. جودة ينضم للعميد
  3. الجلاء يضم لاعب غزة الرياضي
  4. مدير فني جديد يقود العميد
  5. العميد يتفوق وديا على الصداقة
  6. تعادل ودي بين غزة الرياضي والجلاء
  7. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  8. حصريا: شاهد هدف الشجاعية في غزة الرياضي بنهائي بيبسي
  9. حصريا: شاهد هدف التعادل لغزة الرياضي في الشجاعية بنهائي بيبسي
  10. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  11. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2
  12. صور مباراة غزة الرياضي واتحاد خان يونس

بوابة فلسطين الرياضية - هشام الريس
قاد مهاجم غزة الرياضي مهند الطهراوي فريقه إلى نهائي بطولة بيبسي الرمضانية بعدما احرز هدفين في شباك مرمى نادي الجمعية الإسلامية ليفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت بنصف نهائي البطولة على ملعب اليرموك تحت الاضواء الكاشف.

جاء هدفي الطهراوي في الدقيقتين 60 و 88 بينما جاء هدف الجمعية الوحيد في الدقيقة 82 عن طريق فضل أبو ريالة.

ودخل الطهرواي في الدقيقة 48 بديلا لزميله محمد أبو غواش.

وينتظر غزة الرياضي الفائز من لقاء غد الأحد بين نادي إتحاد الشجاعية و نادي الهلال الرياضي لمواجته في المباراة النهائية يوم الجمعة القادم 31 أغسطس الجاري.

أحداث اللقاء
ظهر الفريقان بمستوى دون المتوسط في الشوط الاول مع أفضلية نسبية للاعبي غزة الرياضي الذي وضح عليه الإصرار أكثر من نظيره الجمعية في تسجيل هدف السبق ولكن كافة هجمات العميد لم تشكل خطورة حقيقة على مرمى جابر حارس الجمعية.

تحسن أداء الفريقين في الشوط الثاني وبان عليهما الرغبة في تسجيل هدف التقدم , وبعد دخوله بديلا لزميله محمد ابو غواش في الدقيقة 48 استطاع مهند الطهراوي من تسجيل هدف التقدم لغزة الرياضي في الدقيقة 60 بعد متابعته كرة ردها حارس الجمعية بعد تصويبة قوية من سامي الداعور اسكنها الطهراوي بسهولة داخل المرمى.

وكاد مهند الطهراوي من تسجيل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 65 بعد متابعته لعرضية متقنة لعبته له أنس الحلو من الجهة اليمنى ولكن رأسيته حادت عن القائم الايمن بقليل.

كما أهدر ايمن الهندي فرصة ثمينة لتعزيز تقدم فريقه في الدقيقة 75 بعدما وجد نفسه وجها لوجه أمام مرمى الجمعية ولكنه سددها في وسط المرمى التقطها جابر على مرتين.

وفي الدقيقة 82 عاقب فضل أبو رياله مهاجم الجمعية نادي غزة الرياضي على فرصه المهدرة عندما نجح في ادراك هدف التعادل بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها على يمين عاصم ابو عاصي.

واعترض لاعبو غزة الرياضي على هذا الهدف بحجة تسلل أبو ريالة.

ولم يهنأ لاعبو الجمعية على هدف التعادل لأكثر من 5 دقائق عندما تمكن مهند الطهراوي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 88 بعد هجمة عنترية رائعة قادها أنس الحلو من الجهة اليمنى توغل بها داخل منطقة الجزاء ليلعبها عرضية حولها الطهراوي بسهولة داخل المرمى.

وتمر الدقائق المتبقية من اللقاء مع محاولات للجمعية بتعديل النتيجة ولكن دون جدوى حتى اطلق حكم اللقاء صافرته معلنة تأهل غزة الرياضية إلى نهائي بطولة بيبسي.

أدار اللقاء تحكيميا أشرف زملط (ساحة) وعاونه كل من حسام الحرازين (مساعد أول), محمد الصواف (مساعد ثاني) , ورياض سعدات (حكم رابع).

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر