الإثنين, 16 سبتمبر 2019 - 20:11
آخر تحديث: منذ دقيقة
النسخة الثالثة من دوري المحترفين تنطلق اليوم
الجمعة, 31 أغسطس 2012 - 03:05 ( منذ 7 سنوات و أسبوعين و يوم و 23 ساعة و 6 دقائق )

أرشيف

    روابط ذات صلة

  1. الإتحاد الفلسطيني يسحب قرعة دوري المحترفين لموسم 2018-2019
  2. الإعلان عن جدول مباريات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين لموسم 2017/2018
  3. اسبوع الحسم
  4. الثقافي والخضر طموح واطمئنان.. الجدعان والفرسان لقاء لا يقبل القسمة
  5. شاهد.. جدول ترتيب دوري المحترفين مع ختام الجولة الـ8
  6. شباب الخضر يتعاقد رسمياً مع غسان البلعاوي
  7. أهداف مباراة هلال القدس والثقافي بدوري المحترفين
  8. هدف عيد العكاوي الرائع في مرمى شباب دورا

كتب محمد عراقي " أيام الملاعب "

على بركة الله، ينطلق اليوم قطار دوري المحترفين بنسخته الثالثة بمشاركة 12 فريقا بعد ان كان عدد الفرق عشرة أندية الموسم الماضي، ولا شك ان زيادة عدد الفرق شيء ايجابي لصالح المنافسة سواء على القمة او القاع كما ويعطي فرصا اكبر لجميع الفرق ذهابا وايابا.

غياب قطبي طولكرم

لأول مرة في تاريخ كرة القدم الفلسطينية تغيب شمس محافظة طولكرم عن منافسات دوري الأضواء بعد الموسم المأساوي الماضي والذي شهد هبوط فريقي طولكرم الثقافي والمركز للدرجة الاولى مما شكل صدمة لرياضيي وجماهير هذه المحافظة العريقة رياضيا وكرويا.

شكرا شركة جوال

مرة أخرى تثبت شركة جوال أنها شركة رائدة وتتحمل مسؤولياتها الاجتماعية والوطنية تجاه قطاع الشباب والرياضية، فها هي جوال ترعى دوري المحترفين للسنة الثالثة على التوالي، الأمر الذي أثلج صدر الجميع من اتحاد وأندية، نظرا للفائدة المالية الجيدة لفرق الدوري خاصة وان الديون تحاصر معظم الاندية جراء تكاليف ومصاريف الاحتراف والصفقات والعقود.

موسم مبشر

وبزيادة عدد فرق دوري المحترفين الى 12 ناديا نتوقع منافسة قوية طوال مشوار الدوري سواء على القمة او القاع كما ان الفرق ستلعب مباريات اكثر مما يتيح الفرصة للجميع للمنافسة والتعويض وتحقيق الافضل لان وجود عشرة فرق فقط الموسم الماضي خلق ضغطا وانحسارا في المنافسة سواء على القمة او القاع.

استعدادات جيدة

واستعدت جميع الفرق بشكل جيد ومقنع للدوري من خلال اقامة المعسكرات التدريبية وخوض المباريات التجريبية والتعاقد مع لاعبي تعزيز لتدعيم الصفوف من اجل الظهور بشكل جيد في الدوري.

ولا شك ان المنافسة ستكون قوية على القمة بين الرباعي هلال القدس حامل اللقب وشباب الخليل الوصيف والامعري المتجدد والظاهرية القوي والجاهز، بينما هناك طموح مشروع في المنافسة لكل من واد النيص وبلاطة المتطور، ويريد الوافدان الجديدان اهلي الخليل واسلامي قلقيلية ترك بصمة جيدة في الدوري.

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر