الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 - 09:28
آخر تحديث: منذ 39 دقيقة
محمود الجوهري في ذمة الله
    محمود عيد
    الإثنين, 03 سبتمبر 2012 - 23:07 ( منذ 6 سنوات و 3 أسابيع و 22 ساعة و 20 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. شباب جباليا الثوار خلي الراية عالية
  2. لجنة الحكام تحية وتقدير
  3. السوبر "سوبر" الروح الرياضية
  4. بلاتر و الزيارة المرتقبة
  5. شباب رفح يرسم الفرح
  6. شباب جباليا.. "خلي الراية في العالي"

أنتقل إلي رحمة ربة الكابتن الكبير محمود الجوهري فقد وافته المنيىه أثر نوبة دماغية شديدة تعرض لها في المملكة الأردنية الهاشمية حيث كان يعمل مستشارا رياضيا هناك .

محمود الجوهري كان رجل أسطورة بما تحمل هذه الكلمة من معني
فهو صاحب تاريخ حافل سواء كان لاعب أو مدرب حيث كان لاعبا فذا في النادي الأهلي و المنتخب المصري و حقق معهما البطولات و الانجازات .

وكان يرحمه الله مدربا عملاقا حيث صعد بالفريق المصري لنهائيات كاس العالم في ايطاليا عام 1990م بعد ابتعاد دام أكثر من خمسين عاما وهذا أنجاز كبير للفراعنة كذلك قاد المنتخب المصري للظفر بكأس الأمم الأفريقية عام 1998م في بوركينا فأسو وبطولة كأس العرب للمنتخبات و حقق مع الزمالك المصري لقب بطولة الأندية الأفريقية البطلة عام 1996م .

هذا المدرب الخلوق سجل بأحرف من ذهب تاريخ ناصع البياض يحفه المجد من كل الجوانب رغم أهلويتة الآ أنة درب نادي الزمالك دون تحفظ أو رفض
و عندما ذهب للعمل في الأردن جاءت علي يديه نقلة نوعية للكرة الأردنية سواء علي مستوي المنتخبات أو الفرق الأردنية و أصبحت الأندية الأردنية تتسابق و تشارك في المسابقات الآسيوية و تحصل علي الألقاب و أصبح المنتخب الأردني
رقما صعبا و صعب المراس ويحقق الانجاز وراء الانجاز و أصبح الجوهري معبود الجماهير الأردنية و حصل علي العديد من الأوسمة مكافئة له علي أنجازاتة و بصماته .

أن رحيل الجوهري يرحمه الله خسارة للرياضة العربية جمعاء ولكن لا راد لقضاء الله و أمرة .
يرحم الله الكابتن الكبير محمود الجوهري و اسكنه فسيح جناته و ألهم أهلة و ذويه الصبر و السلوان .
و من علي منبر بال جول الحر نبرق للأشقاء الشعب المصري مصر الكنانة معزين في هذا المصاب الجلل و أنا لله و أنا إلية راجعون .

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر