الأحد, 24 يونيو 2018 - 11:49
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 50 دقيقة
ممتاز غزة ..الرابحون والخاسرون في ميزان الجولة الثانية
الأحد, 23 سبتمبر 2012 - 20:40 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و 4 أسابيع و يوم و 21 ساعة و 8 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. أصحاب البشرة السمراء فاكهة الملاعب الرياضية الغزية....!!
  2. أجمل 10 أهداف في مرحلة ذهاب دوري الدرجة الممتازة
  3. أبو سليم: مباريات الجولة الخامسة في موعدها وبدون جمهور
  4. اتحاد الكرة يُجرى قرعة الممتازة والأولي-الخميس
  5. اتحاد الكرة يُكرم أبطال الممتازة والأولي – السبت
  6. " 7 " صور توثق هدفاً "كوميدياً" فى الممتاز !
  7. ملخص وأهداف الجولة التاسعة من دورى جوال لأندية غزة
  8. أهداف وملخص الاسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز في غزة
  9. أهداف وملخص الأسبوع الخامس عشر من ممتاز غزة
  10. ملعب اليرموك قبل مواجهة البحرية والنشامى


بوابة فلسطين الرياضية : فهد محمد

عقب انتهاء الجولة الثانية من دوري محافظات غزة الممتاز لكرة القدم ، ثمة رابحين وخاسرين نتج عن المواجهات الصعبة التي خاضتها فرق الممتازة ، في ظل شراسة المنافسة والرغبة الجامحة في الظهور بقوة مع بدايات وانطلاق الجولات الأولى للدوري بعد أسبوع أول اتسم بظهور أكثر من فريق بثوب جديد ، منها أعانت فرقها على حصد النقاط ، وأخرى بمستوى بعيد عن مزاحمة الكبار .

الجمعية والخدمات أبرز الرابحين

بعد فوزهما على الجماعي والشاطئ تقاسما فريقي خدمات رفح والجمعية صدارة الدوري الممتاز بعد انقضاء جولتين من جولات البطولة الأقوى في محافظات غزة بـ 6 نقاط وعدد وافر من الأهداف .

خدمات رفح ضرب بقوة نادي الجماعي بخماسية نظيفة ، بعد فوزه في الأسبوع الأول على فريق المشتل بـ3 أهداف دون مقابل ، ليبدأ الأخضر الرفحي مسلسل بطولة الدوري بالعلامة الكاملة على حساب متذيلي القائمة بانتظار المواجهات والاختبار الأصعب على أبناء المدرب حرب في قادم الجولات .

في حين أكد فريق الجمعية الإسلامية الصاعد حديثا للدوري الممتاز انه الحصان الأسود للجولتين الأولى والثانية بعد تحقيقه أولى المفاجاءات بهزيمته جاره الشاطئ بهدفين مقابل هدف بعد انتصار أول على الجماعي ، ليبرهن أحقيته بالصعود للدوري الممتاز ومنافسة الكبار .

خدمات رفح والجمعية الإسلامية استفادا كثيراً من تعادل حامل اللقب شباب خانيوس وبطل الكأس شباب رفح في الجولة الثانية ، ليتربعا على القمة كدافع وحافز قوي لمواصلة البداية الرائعة .

العميد الرياضي عودة محمودة

حالة من الثقة والطمأنينة سادت بيت العميد الرياضي بعد الفوز العريض على المشتل برباعية نظيفة في الأسبوع الثاني بعد تعادل مخيب خدمات النصيرات في الجولة الأولى ، غزة الرياضي ضرب بحجر أكثر من عصفور بالفوز الكبير وعودة نجومه محمد الغواش والطهراوي لحاستهم التهديفية ، وتألق الحلو والمصدر على مستوى وسط الميدان ، وإقحام أبو غنيمة للعب مباراة المشتل الأخيرة ، مع احتمال عودة نجم الدافع محمد صالح لصفوف الفريق في المرحلة المقبلة .

اتحاد خانيونس بالثلاثة

حسم اتحاد خانيونس موقعة الشجاعية على ملعب اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، أعادت للفريق توازنه بعد خسارته الأولى من الشباب الرفحي ليحصد أو 3 نقاط غالية من أنياب أبناء المنطار خارج الديار ، ليدخل الفريق معمعة المنافسة منذ البداية ، واضعاً فريق الشجاعية " بنقطة يتيمة " في موقف لا بديل فيه عن الانتصار في موقعته المقبلة أمام خانيونس الشباب .

الشبابين تعادل عادل

قمة الجولة الثانية انتهت بالتعادل الايجابي وتقاسم النقاط بين الشبابيين خانيونس ورفح بهدف لمثله على ارض الأخير ، في مواجهة حملت في ثنايها رغبة الفريقين في التقدم نحو حصد النقاط ، لاسيما شباب رفح الحالم بتحقيق البطولة الغائبة عن خزائن القلعة الزرقاء ، فيما اعتبر لاعبو حامل اللقب النتيجة بالمرضية والمنطقية ، خارج القواعد مع بداية مشوار البطولة الطويل .

البحرية تغرق في أخر الدقائق

ما حملته الدقائق الأخيرة من فرحة ونشوة أمام اتحاد الشجاعية في أولى الجولات ، قد حملته بحزن وغصة في الجولة الثانية عندما واجه الجمعية الإسلامية ، حال فريق نادي الشاطئ وجماهيره جراء الخسارة في الأمتار الأخيرة أمام الجمعية بهدفين مقابل هدف وحيد ، ليتجمد رصيد البحرية عند نقطة واحدة بانتظار مباراته القادمة .

الشاطئ لديه المقدرة على ترتب أوراقه من جديد مع مدرب الخبر سلامة ، بعد حمى البداية التي برهنت فيها كتيبة الشاطئ أنها قادرة على التغلب على الصعوبات بالروح العالية ، والأمواج البشرية الهادرة من خلفها .

الأهلي والجماعي والمشتل خسارة ثانية

دون نقاط تذكر أنهى الأهلي والجماعي والمشتل الأسبوع الثاني بالخسارة واضعين على مستوى وأداء فرقهم أكثر من علامة استفهام ، خاصة الأهلي الغزي بعد تلقيه خسارة ثانية من خدمات النصيرات في مباراة بيتية جعلت الفريق الأحمر على أعتاب معاناة جديدة إن لم يتم تدارك الأخطاء ، وتشخيص الأسباب الحقيقة وراء الهزائم المتتالية التي مني بها الفريق في مشاركته الأخيرة في الدوري والبطولات التنشيطية .

ليبقى فريقي الجماعي والمشتل مهددين بالسقوط على نغمة الوداع جراء الخسائر الفادحة التي تكبدها الفريقين في الجولة الأولى والثانية والتي نتج عنها استقالة مدرب الجماعي أبو موسى ، ووعود الهندي بترتيب أوضاع فريقه وتجهيزه للانطلاقة من جديد .

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر