السبت, 28 نوفمبر 2020 - 10:24
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 17 دقيقة
أكد أنه رد ورد بقوة على المشككين
حمزة سلامة: الجمعية يسير في الطريق الصحيح
الإثنين, 24 سبتمبر 2012 - 14:38 ( منذ 8 سنوات و شهرين و 3 أيام و 22 ساعة و 45 دقيقة )

حمزة سلامة

    روابط ذات صلة

  1. هلال غزة والجمعية الإسلامية يرتضيان بالتعادل الإيجابي
  2. الصداقة يستعيد التوازن بفوز ثمين على النشامى
  3. الجمعية وإتحاد خانيونس يدونان أول تعادل سلبي في الممتازة
  4. البهداري يصدم الصداقة ويقود الأخضر إلى الصدارة
  5. شباب رفح يستعيد توازنه بأول انتصار على حساب الجمعية الإسلامية
  6. الجمعية يحقق انتصاره الثاني على حساب خدمات النصيرات
  7. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  8. ماذا قال نجم الجمعية عن نهائى كأس بيبسى؟
  9. ماذا فعلت جماهير صقور الشمال بعد هزيمة فريقها!
  10. عدسة جهاد أبو قينص.. سقوط الصداقة والطواحين

بوابة فلسطين الرياضية – فادى المدهون

أشاد حمزة سلامة مدافع نادى الجمعية الإسلامية بالبداية الرائعة والمثالية لفريقه فى بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم بعد حصد ( 6 ) نقاط فى الأسبوع الأول والثانى من المسابقة عقب تحقيق الفوز على جماعى رفح وتلاه انتصار آخر على الجار خدمات الشاطئ .

ويؤكد المدافع الشاب صاحب الأداء القوى بأن أداء الجمعية فى المباراتين السابقتين يعد بداية منطقية فى ضوء ماقدمه مجلس إدارة النادى من تعاقدات مع نجوم عديدة تسلح بها الفريق الكروى الأول ونتيجة فترة اعداد مكثفة التزم بها جميع اللاعبين تحت قيادة المدرب المحنك نايف عبدالهادى .

وقال سلامة ( 19 ) عاماً فى حديث لـ PalGoal.com الفريق يسير فى الطريق الصحيح ونحن نطمح في إكمال هذه المسيرة الناجحة .. والطموح في الفوز حق مشروع .

وأرجع سلامة انتصار فريقه الثمين على خدمات الشاطئ فى الجوالة الثانية من بطولة الدورى الى وجود الى ما أسماه بـ " ثقافة الفوز " لدى لاعبى الجمعيةرغم اعترافه بأن المباراة كانت خارج التوقعات لأسباب عديدة . منها معرفة المدرب القدير نعيم سلامة كل صغيرة وكبيرة عن فريقه وبسبب حساسية المباراة التي تعتبر ديربي ومعرفة كلا الفريقين للأخر .. ولكن بالنهاية الدافع القوي في تحقيق إنتصار علي فريق عريق متل نادي الشاطئ حسم النتيجة لمصلحة فريقه .

ورغم صعوبة المنافسه فى بطولة الدورى أوضح بأنه الجمعية يطمح للمنافسة في ظل الامكانات المتاحة .. وهو حق مشروع لجميع الفرق.. ولكن المنافسة لن تكون سهلة خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع الاندية الاخرى على حد تعبيره .

وحول اللقاء المقبل للجمعية أمام اتحاد خانيونس المنتشى بفوز ثمين خارج قواعده على اتحاد الشجاعية أشار بأن اتحاد خانيونس فريق كبير ويمتميز بامتلاكه أكثر من لاعب مميز ، لكنه استدرك قائلاً : " الجمعية ينظر لكل مباراة على أنها مباراة فى بطولة الكأس " فى اشارة واضحة للرغبة الكبيرة فى تحقيق الفوز .

وختم سلامةحديثه قائلاً : " الملعب هو الفيصل دائماً... وقبل بداية الدوري خرج البعض ببعض التصريحات التى تقول بأن الجمعية سينافس علي الهبوط .. ولكن جاء الرد بكل قوة علي من يشكك في قدراتنا " .

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر